عاجل… ارتفاع قتلى فاجعة انقلاب الحافلة إلى 14 بينهم اثنين من بني ملال ونقل 9 في حالة حرجة للمستشفى الجهوي والممرضين يعلقون إضرابهم

هيئة التحرير5 يونيو 2017
عاجل… ارتفاع قتلى فاجعة انقلاب الحافلة إلى 14 بينهم اثنين من بني ملال ونقل 9 في حالة حرجة للمستشفى الجهوي والممرضين يعلقون إضرابهم
 تاكسي نيوز / جمال مايس 

في تطورات الفاجعة المؤلمة التي هزت الرأي الوطني صباح اليوم الإثنين ، حين انقلبت حافلة لنقل المسافرين بايت اسحاق اقليم خنيفرة ، علمنا أن عدد القتلى ارتفع من 12 إلى 14 قتيل ، و29 جريح وصلوا إلى مستشفى خنيفرة ، تم نقل 9 منهم حالتهم خطيرة إلى المستشفى الجهوي ببني ملال .

ووفق مصادر موثوقة فالممرضين والممرضات الذين كانوا في اعتصام من أجل المعادلة ، علقوا إضرابهم بشكل مؤقت في سلوك إنساني ، ومن أجل أداء واجبهم المهني ، حيث قدموا الاسعافات الأولية لجرحى الحادثة.

ومن جهة ثانية تفيد مصادرنا أن سائق الحافلة سلم نفسه للدرك الملكي بعدما فر من المكان فور انقلاب الحافلة ، حيث يتهم بأنه كان يقودها بسرعة مفرطة.

وعلمنا أن ممرضة انهت عملها بالمداومة الليلية بمستشفى خنيفرة وكانت قادمة لمدينة بني ملال ، إلا أنها كانت على موعد مع الموت في الحادثة ، كما توفي أيضا اطار حقوقي ينحذر من بني ملال .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة