عاجل… وفاة الشاب الذي علق بمؤخرته كأس زجاجي والقضية مرتبطة بالشذوذ الجنسي

هيئة التحرير13 يونيو 2017
عاجل… وفاة الشاب الذي علق بمؤخرته كأس زجاجي والقضية مرتبطة بالشذوذ الجنسي

تاكسي نيوز / جمال مايس 

 

في تطورات الخبر الغريب الذي نشرته “تاكسي نيوز” ، علمنا أن الشخص الذي علق كأس زجاجي بمؤخرته، توفي الجمعة الماضية باحدى مستشفيات الدار البيضاء متأثرا بجروح سببها له الكأس بأمعائه.

وكان الضحية الذي ينحذر من ضواحي أزيلال قد جرى نقله من بني ملال إلى احدى المستشفيات بالدار البيضاء من أجل إخضاعه لعملية جراحية ، حيث أكدت مصادر طبية أن الكأس الزجاجي مزق جزء من أمعائه وهو ما زاد من تعقيد العملية .
وكان قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي ببني ملال قد استقبل المتوفى الذي علق كأس زجاج في مؤخرته ، حيث وبعد إجراء الفحوصات بالأشعة تبين أنه يحتاج لعملية جراحية مستعجلة.

و استنفر الحادث أطباء المستشفى الجهوي ببني ملال ، وكان سيخضع لعملية جراحية لانتزاع الكأس الزجاجي المخصص للشاي ، إلا أن خلافا وقع بين الأطر الطبية حول العملية فتم توجيهه للدار البيضاء.

وتداولت صفحات فيسبوكية صورة بالأشعة يظهر من خلالها الكأس الزجاجي عالق داخل مؤخرة الشاب.

وذكرت مصادر عليمة أن المتوفى صرح بأنه معتاد على ممارسة الشذوذ الجنسي ، لكن ليس كل مرة تسلم الجرة ، فهذه المرة علق الكأس الزجاجي وكان سببا في إزهاق روحه ، وهو تحذير إلى الشواذ للاقلاع على مثل هذه العادات السيئة والتي تكون عواقبها وخيمة ولا يحمد عقباها، ولعل ما وقع لهذا الشاب درس وعبرة للاخرين.

اللهم اغفر له وتجاوز عنه وارحمه برحمتك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة