رجاء أيت اسري يتفوق بالركلات الترجيحية على شباب بن دريهم في نهائي دوري رمضان في كرة القدم بأيت اسري تيموليلت

هيئة التحرير3 يوليو 2017
رجاء أيت اسري يتفوق بالركلات الترجيحية على شباب بن دريهم في نهائي دوري رمضان في كرة القدم بأيت اسري تيموليلت

محمد كسوة

 

 

أسدل الستار على دوري رمضان 1438 هجرية لكرة القدم في دورته الثانية مساء اليوم الأحد 2 يوليوز 2017 بالملعب المؤقت المقام على الأراضي السلالية بأيت اسري ، المنظم من طرف جمعية الصداقة للرياضة والتنمية ، تحت شعار “الرياضة في خدمة الشباب” و ذلك مساهمة منها في تفعيل الأنشطة الرياضية بالمنطقة كما هو مسطر في أهداف الجمعية.

وقد جمعت المقابلة النهائية بقيادة ثلاثي التحكيم لكبير حديدجي ولحسن رحيلي وإلياس إيشو، بين فريقي رجاء أيت اسري وشباب بن دريهم ، انتهت بالتعادل ( 1ـ 1) ، حيث كان فريق رجاء أيت اسري سباقا للتسجيل خلال الشوط الأول فيما سجل شباب بن دريهم هدف التعادل خلال الشوط الثاني ، ليحتكم الفريقان بعد ذلك للضربات الترجيحية التي كانت نتيجتها لصالح فريق أيت اسري ، بعد أن تمكن الحارس المتألق المهدي أقديم من التصدي لإحدى الضربات الترجيحية .
وبهذه النتيجة يتوج فريق رجاء أيت اسري بطلا لهذا الدوري ، و شباب بن دريهم وصيفا له ، فيما آلت الرتبة الثالثة لفريق اتحاد تيموليلت لكرة القدم.
وقد عرف الدوري مشاركة مجموعة من فرق الدواوير المنتمية لجماعتي تيموليلت وأفورار، قدمت خلاله عروضاً جيدةً استحسنها الجمهور الحاضر كما تميز الدوري بحضور جماهيري كبير لمختلف أطوار منافسات الدوري ، وعلى وجه الخصوص المقابلة النهائية التي عرفت حضورا جماهيريا كبيرا ، مما يبين تعطش الساكنة لمثل هذه التظاهرات الرياضية التي تعتبر متنفسا للجميع لاعبين وجمهور.
وحسب المنظمين ، فإن الدوري يهدف إلى التنقيب عن المواهب الشابة ومنحها فرصة تفجير مواهبها وطاقاتها الكروية في أفق إيجاد فريق يمثل جماعة تيموليلت في القسم ما قبل الشرفي خصوصا وأن هذا الدوري أبرز أن هناك طاقات جيدة في كرة القدم . وقد سهرت اللجنة المنظمة على أن يمر الدوري في أجواء من الاحترام المتبادل والروح الرياضية العالية ، حيث أثبت مثل هذه الدوريات أن الشباب في أمس الحاجة إلى مبادرات كهذه لاستيعاب المواهب الرياضية وتوجيهها الوجهة الصواب، عوض تركها تنساق وراء الانحرافات.

وفي ختام هذا العرس الرياضي الذي عرف حضور رئيس المجلس الجماعي لتيموليلت لحسن خاشون ، إلى جانب حضور فعاليات جمعوية و رياضية وإعلامية، تم توزيع الجوائز على الفرق واللاعبين المتوجين ، وهي عبارة عن أقمصة رياضية ومداليات وكرات من النوع الرفيع بالإضافة توزيع شهادات تقديرية على كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا العرس الرياضي المتميز .
وإلى جانب توزيع الجوائز على الفرق الفائزة الثلاثة الأوائل ، تم تخصيص جائزة لأفضل لاعب خلوق كانت من نصيب اللاعب سفيان الرياني ، وجائزة أحسن هداف فاز بها المهاجم مشكوري أمين ، فيما عادت جائزة أحسن حارس للمهدي أقديم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة