شكاية من أصحاب الدكاكين بتموليلت  إلى مسؤولي قطاع الحليب بشركة سنترال ومتضررون :” لا للاحتكار “

هيئة التحرير31 أغسطس 2017
شكاية من أصحاب الدكاكين بتموليلت  إلى مسؤولي قطاع الحليب بشركة سنترال ومتضررون :” لا للاحتكار “

تاكسي نيوز / محمد العماري 

 

 

توصلت تاكسي نيوز بشكاية الكترونية من اصحاب الدكاكين التجارية للمواد الغذائية تطالب فيها مسؤولي شركة سنترال بالتدخل لمدهم بالحليب ومشتقاته دون ان يفتحوا المجال للاحتكار ، وهذه نص الشكاية :

 

 

نحن أصحاب بعض الدكاكين بالجماعة الترابية لتيموليلت قيادة افورار ، دائرة افورار عمالة ازيلال .نتقدم بشكايتنا  لشركة الحليب ومشتقاته Central التي لاتوصل هذه المواد لتيموليلت ، فاتحة الباب للاحتكار في وجه أحد المحتكرين الذي انقض على بعض الإمتيازات التي تدفعنا للتعامل مع هذه الشركة مثل :

1) عدم إيصال هذه المواد التي تروج لمبيعات أخرى إلى البلدة على غرار البلدات المجاورة (افورار -ولاد موسى )

2 )عدم إستبدال هذا المحتكر للعلب الفاسدة بينما توفره الشركة .

3 ) الامتناع عن منح التخفيضات التي تمنحها الشركة لنا .

4 ) الامتناع عن إعطاء remise في كل منتوج وبيعه لنا .

5 ) الزيادة في اثمنة بعض المنتوجات .

ونتساءل عن سبب عدم إيصال الشركة لمنتوجاتها إلى بقالي تيموليلت في حين تصل إلى الدواوير المجاورة (ولاد موسى -افورار )

ونرجو التدخل لوضع حد لهذه التصرفات التي لاتخدم مصلحة الساكنة المستهلكة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة