عامل اقليم الفقيه بن صالح يشرف بمناسبة عيد المسيرة الخضراء على توزيع أزيد من 360 دراجة هوائية و 3 سيارات للنقل المدرسي وشاحنتين

هيئة التحرير6 نوفمبر 2017
عامل اقليم الفقيه بن صالح يشرف بمناسبة عيد المسيرة الخضراء على توزيع أزيد من 360 دراجة هوائية و 3 سيارات للنقل المدرسي وشاحنتين

تاكسي نيوز // تغطية : م اوحمي – جمال مايس

 

صبيحة يوم الاثنين سادس نونبر الجاري و تزامنا مع احتفالات عيد المسيرة الخضراء و بمقر عمالة اقليم الفقيه بن صالح ، أشرف محمد قرناشي عامل اقليم الفقيه بن صالح على حفل توقيع اتفاقيات شراكة تهم بعض الجمعيات ، كما قام بتكريم بعض الفعاليات الرياضية التي شرفت مدينة الفقيه بن صالح .

وبعد ذلك أشرف قرناشي عامل الفقيه بن صالح على حفل توزيع مجموعة من الدراجات الهوائية فاقت 360 دراجة تستهدف التلاميذ بالمناطق القروية، وتسليم مفاتيح ثلاث حافلات للنقل المدرسي تندرج ضمن تشجيع التمدرس و محاربة الهدر المدرسي ،  كما تم توزيع شاحنتين لاصلاح اعطاب الكهرباء بتمويل من المجلس الاقليمي ، حيث اشار الحاج كمال محفوظ رئيس المجلس الى ان الشاحنتين رهن اشارة جميع الجماعات الترابية و كانت مناسبة استقبل من خلالها عامل الاقليم  مشاركون و مشاركات في المسيرة الخضراء و كذا فريق اطلس 05 للنساء وفريق التبوريدة الفائز بالبطولة الوطنية .

وحضر هذا الحفل الكاتب العام لعمالة الفقيه بن صالح و نواب برلمانيون و رئيس المجلس الاقليمي و اعضاؤه  ورئيس المجلس الجماعي للفقيه بن صالح و رؤساء جماعات ترابية و المدير الاقليمي للتعليم وجمعيات المجتمع المدني ووسائل الاعلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة