سلطات ازيلال تستنفر لجنة اليقظة بمناسبة تحذير استثنائي للارصاد الجوية و مجلس الجهة يوفر كاسحات إضافية للثلوج

هيئة التحرير6 يناير 2018
سلطات ازيلال تستنفر لجنة اليقظة بمناسبة تحذير استثنائي للارصاد الجوية و مجلس الجهة يوفر كاسحات إضافية للثلوج

م اوحمي

استنفر محمد عطفاوي عامل اقليم ازيلال يوم الجمعة 5 يناير الجاري لجنة اليقظة التي تتكون من مختلف المصالح الخارجية التجهيز و النقل و اللوجستيك و الدرك الملكي و الوقايةالمدنية و ..من اجل توفير كل الامكانيات اللوجستيكية للتغلب على نداءات الدواوير التي تحاصرها الثلوج ، حيث تم توفير كاسحات الثلوج في مجموعة من الجماعات الترابية كانركي و وواويزغت و تكلفت و سيدي بولخلف و…ودخل مجلس جهة بني ملال خنيفرة على الخط ووفر للاقليم ثلاث كاسحات ثلوج وزار مدير المصالح بالمجلس الاقليم لهذا الغرض هذا المساء .

ومن المرتقب ان يتم توزيع اغطية و مواد غذائية للجماعات المعنية بدءا من الاسبوع المقبل كما وفرت الوقاية المدنية بدورها ازيد من 7000غطاء وبفعل استراتيجية ناجعة لعامل الاقليم السنة الماضية فقد وفر المجلس الاقليمي ووزارة الداخلية لوحدهما عشرات الكاسحات في الوقت الذي لم يتجاوز 3 كاسحات للوزارة المعنية .وسبق للأرصاد الجوية ان اعلنت نشرة انذارية ومنعت الرحلات الجماعية خلال نهاية هذا الاسبوع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة