هدشي لي بقا ناقصنا… تلميذ بأزيلال يختلق قصة اختطافه من طرف عصابة البحث عن الكنوز ولن تصدقوا السبب والأمن يفك اللغز..

هيئة التحرير15 فبراير 2018
هدشي لي بقا ناقصنا… تلميذ بأزيلال يختلق قصة اختطافه من طرف عصابة البحث عن الكنوز ولن تصدقوا السبب والأمن يفك اللغز..
تاكسي نيوز / خاص -الصورة تعبيرية-
علمت الجريدة أن تلميذا قاصرا يتابع دراسته بإحدى الإعداديات بمدينة أزيلال اختلق جريمة اختطاف وهمية تعرض لها وألف أحداثها من نسج خياله حيث ادعى اختطافه من طرف عصابة مكونة من أربعة أشخاص على متن سيارة سوداء واقتادوه إلى منطقة خلاء خارج مدينة أزيلال وقاموا بسحب كمية من دمه بواسطة إبرة لاستغلالها في أعمال السحر والشعوذة واستخراج الكنوز ثم أعادوه إلى المدينة دون أن يعرضوه لمكروه وأخلوا سبيله.
هذه التصريحات الكاذبة لم تكن لتنطلي على حنكة وتجربة عناصر الشرطة التي تم إشعارها من طرف أحد أولياء هذا التلميذ بواقعة الاختطاف وباشرت أبحاثا في هذه القضية حيث قادتها تحرياتها إلى الكشف عن تناقضات كثيرة في إفادة القاصر وبمواجهته اعترف أمام والدته أنه بعدما أهمل واجباته المدرسية ولم يقم بإنجازها قرر عدم حضور الحصة الدراسية فتغيب عن الفصل وبقي يتجول في شوارع المدينة، وبحلول فترة الرجوع إلى المنزل ومخافة العقاب الذي سيطاله من ذويه لتغيبه عن الدراسة ألف سيناريو اختطافه ونسج أطواره لإقناع عائلته باختطافه وبالتالي تبرير غيابه عن الدراسة والإفلات من العقاب. ولم تكن أكاذيب هذا التلميذ لتمر بردا وسلاما فقد علمت الجريدة أن الأبحاث التي باشرتها مصالح الشرطة أحيلت على النيابة العامة للنظر فيها.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة