“قياد” خارج التغطية مما يجري بملحقاتهم الإدارية ببني ملال ووثائق ادارية تباع بالأكشاك ومصالح المواطنين في مهب الريح

“قياد” خارج التغطية مما يجري بملحقاتهم الإدارية ببني ملال ووثائق ادارية تباع بالأكشاك ومصالح المواطنين في مهب الريح

تاكسي نيوز / العربي مزوني 

 

يشتكي عدد كبير من المواطنين من طول انتظار القياد داخل بعض الملحقات الإدارية ببني ملال ، فسعادة القياد لا تطأ أقدامهم مكاتبهم سوى قليلا وفي أوقات معينة ، بل منهم من يهجر مكتبه لأيام ويكتفي بتوقيع الوثائق إما بالمقاهي أو أحيانا داخل المنزل.

فهذه الحالة من الاستهتار بمصالح المواطنين من طرف بعض القياد تجعلهم لا يعلمون الفضائح التي تقع بملحقاتهم ، ولعل احداها حين تم تمزيق ورقة من دفتر الحالة المدنية وتحويل معلوماتها الى “كناش” آخر دون الاشارة لذلك ، كما أن الوثائق الادارية أصبحت معروضة للبيع في الأكشاك ، شهادة السكنى والعمل والعزوبة وو ، لكن أن يتم بيع نسخة عقد الازدياد الخضراء الأصلية بالأكشاك فهذا ما يعتبر فضيحة بكل ما تحمل الكلمة من معنى ، وهو ما يجعل هذه الوثيقة في متناول أصحاب النصب والتزوير .

وناشدت فعاليات حقوقية والي جهة بني ملال خنيفرة المعروف بصرامته أن يقف على هذه الاشكالات لاسيما بيع عقود الازدياد الخضراء بالاكشاك وكذلك باقي الوثائق الادارية خصوصا وأن هناك من أصحاب الأكشاك من يشتكي من المحاباة  في السماح لهم بالبيع.

وفي الوقت الذي يغيب فيه بعض القياد عن مكاتبهم ويعملون بنظام الهاتف ، لابد لنا أن نشيد وننوه بقياد اخرين ببني ملال ، لا يدخرون جهدا في خدمة المواطنين وقضاء حوائجهم ويجمعون ما بين التواجد بالمكاتب وبين التواجد بالميدان .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة