لاحول ولا قوة إلا بالله والانتحارات ولات جملة… بعد انتحار تلميذة وفتاة العثور على ستيني مشنوقا ونقل جثته للتشريح بمستودع بني ملال

لاحول ولا قوة إلا بالله والانتحارات ولات جملة… بعد انتحار تلميذة وفتاة العثور على ستيني مشنوقا ونقل جثته للتشريح بمستودع بني ملال

تاكسي نيوز / جمال مايس 

 

ذكرت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن رجلا في الستينيات من عمره أقدم على وضع حد لحياته شنقا داخل منزله باولاد سي ميمون التابعة لسيدي جابر اقليم بني ملال .

وحسب مصادرنا فبعض الجيران وأقاربه عثروا على الضحية مشنوقا بعدما اختفى عن الأنظار لعدة أيام ، وحلت عناصر الدرك الملكي وفتحوا التحقيق ومشطوا المكان لمعرفة ملابسات وأسباب اقدام الرجل على قتل نفسه .فيما جرى نقل الجثة لمستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملا من أجل إخضاعها للتشريح الطبي.

هذا وخلف الخبر حزنا كبيرا بين أقاربه وجيرانه وأصدقائه ، ولايزال مسلسل الانتحارات متواصل بجهة بني ملال خنيفرة ، حيث لم يمر سوى يومين على انتحار تلميذة باولاد امبارك وفتاة القت بنفسها بالواد بخنيفرة ، ناهيك عن باقي الحالات التي سجلتها بني ملال والفقيه بن صالح ووادي زم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة