سكان تجزئة الأميرة لالة عائشة ببني ملال يطالبون بإصلاح وصيانة البنيات التحتية لحيهم ويشتكون من تهميشهم من طرف المجلس الجماعي والعمران

هيئة التحرير27 أبريل 2018
سكان تجزئة الأميرة لالة عائشة ببني ملال يطالبون بإصلاح وصيانة البنيات التحتية لحيهم ويشتكون من تهميشهم من طرف المجلس الجماعي والعمران

تاكسي نيوز / حميد العمراوي 

 

مند أكثر من سنتين وسكان تجزئة الأميرة لالة عائشة الشطر الأول،  يطالبون بإصلاح وصيانة البنيات التحتية التي يعاني منها الحي ، خصوصا بعد إقصائهم من طرف العمران التي فضلت تخصيص مشروعين للشطر 2و4 وترك سكان الشطر الأول يعاني من هشاشة البنيات التحتية الأساسية، حيث تبدو الشوارع كلها محفرة والإنارة ضعيفة و تراكم الأزبال و غياب دوريات الأمن ، كلها مشاكل دفعت السكان إلى توقيع عريضة لمطالبة السلطات الإقليمية والمجلس البلدي لبني ملال لتزفيت الطرق بالحي على غرار باقي الأحياء التي إستفادت من إعادة التأهيل الحضري للمدينة.

ويقول المتضررون أنه لا حياة لمن تنادي مما زاد الوضع تفاقما وكأنهم غير محسوبون على المدينة وحيهم مهمش بشكل مقصود، و هذا ما قد يندر بإحتجاجهم في القريب من الأيام، يقول جمعوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة