عااااجل واش سيبة فلبلاد… كونترولور ديال طوبيس زروطو طالب جامعي ببني ملال ورسلوه فغيبوبة لسبيطار وتاكسي نيوز تروي واقعة محاولة اعتداء همجية وقعات لبارح تاهي

عااااجل واش سيبة فلبلاد… كونترولور ديال طوبيس زروطو طالب جامعي ببني ملال ورسلوه فغيبوبة لسبيطار وتاكسي نيوز تروي واقعة محاولة اعتداء همجية وقعات لبارح تاهي

تاكسي نيوز / جمال.م – حميد الخلوقي 

 

ذكرت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن مراقبين اثنين دخلا في مشادات كلامية مع أحد الطلبة داخل حافلة تعود لاحدى شركات النقل القروي الحضري ببني ملال ، حيث تطور الخلاف بينهم وقام أحد المراقبين بالاعتداء بشكل خطير على الطالب وتسبب له في جروح خطيرة تطلبت نقله قبل قليل الى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال.

ويقول مصدر الجريدة أن الطالب الجامعي الذي يدرس بكلية امغيلة شعبة الاقتصاد يعاني من انتفاخ في وجهه ، واصابة يعتقد أنها كسر على مستوى فكه السفلي ، وبدأ يدخل في غيبوبة ، حيث من المنتظر أن يتم ادخاله قسم العناية المركزة.

هذا واعتقلت مصالح الأمن أحد المراقبين المشتبه فيهم في الاعتداء على الطالب ،وسيحققون معه في الاتهام الموجه اليه.ومن أجل الوقوف على الحقيقة الكاملة.

يشار أن طلبة الكلية ببني ملال يتعرضون في كل مرة لاعتداءات من طرف بعض المراقبين ، كما وقع امس الخميس بالقرب من كلية الاداب والعلوم الانسانية ، حيث عاينت تاكسي نيوز ملاحقة 3 مراقبين جريا لطالب لكنه نجى بجلده “ونفعوه رجليه” ، وبعد استفسارنا من احدى الطالبات أكدت أنهم يلاحقونه بسبب عدم ادلائه ببطاقة الاشتراك التي نسيها في منزله ، وقام  الطالب بالفرار لأنه يعلم أنه سيتعرض للضرب أو السب ، وهو ما يجعلنا أمام تطبيق شرع اليد بدل اللجوء للقانون ومعاقبة الطلبة المخالفين بالطرق القانونية.

ولنا عودة بفيديو يوثق لحظات اعتداء ثالثة على طالب جامعي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة