بعد نجاح مشروعها السكني “جوهرة الأطلس 1” ، شركة “topimo” تطلق مشروع “جوهرة الأطلس 2” ببني ملال شقق ابتداء من 70 متر بثمن 25 مليون سنتيم ولأول مرة مسبح وملعب بالمشروع

بعد نجاح مشروعها السكني “جوهرة الأطلس 1” ، شركة “topimo” تطلق مشروع “جوهرة الأطلس 2” ببني ملال شقق ابتداء من 70 متر بثمن 25 مليون سنتيم ولأول مرة مسبح وملعب بالمشروع

تاكسي نيوز / مقال إشهاري

 

بعد نجاح الشطر الأول من مشروعها “جوهرة الأطلس1” الذي عرف إقبالا غير مسبوق من طرف المواطنين، حيث باعت الشركة صاحبة المشروع السكني “topimo”  جميع الشقق في ظرف قياسي بطريق رياض السلام قرب فندق “بيليم”ببني ملال ، هاهي نفس الشركة وبعد تزايد الطلب على شققها قامت باطلاق مشروع شقق سكنية “جوهرة الأطلس2” بالقرب من نادي الفروسية ببني ملال ، ابتداء من 70 متر بثمن 25 مليون سنتيم.

وفي تصريح لصاحبة المشروع أكدت أنها تعتمد على الجودة العالية في البناء وفي اختيار الموقع ، وقامت هذه المرة بتخصيص مكان للمسبح ولملعب لكرة القدم ، وهو أول مشروع بالمدينة يخصص جزء من مساحته للمسبح والملعب ، وذلك لارضاء الزبناء .

الصورة من البطاقة التقنية :

وتضيف صاحبة المشروع أن المجمع السكني يعرف اقبالا كبيرا ، ودعت المواطنين لحجز شققهم في أقرب وقت، كما أكدت أنها ستقوم باعطاء الانطلاقة يوم 12 ماي المقبل خلال حفل فني كبير، وستعطي جميع الشروحات للزبناء بعين المكان.

للاتصال والاستفسار الأرقام التالية أو موقع الشركة :

http://topimo-sarl.ma/about

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات 3 تعليقات
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Sokaina
    Sokaina منذ 6 سنوات

    شحال ديال تسبيق

  • محمد
    محمد منذ 5 سنوات

    الرجاء منكم تقديم بعض المعلومات عن المشروع

  • Mohamed ait Charki
    Mohamed ait Charki منذ 4 سنوات

    Bonjour c’EST pour savoir plus d’informations sur votre appartement économique merci de répondre bonne journée

الاخبار العاجلة