رئيس عصبة كرة السلة لتاكسي نيوز :”أشيد بمستوى عدد من اللاعبين و متفائل بخصوص صعود الرجاء الى القسم الاول و أتأسف لضعف البنيات التحتية”

رئيس عصبة كرة السلة لتاكسي نيوز :”أشيد بمستوى عدد من اللاعبين و متفائل بخصوص صعود الرجاء الى القسم الاول و أتأسف لضعف البنيات التحتية”
قصبة تادلة: محمد البصيري

 

مباشرة بعد المباراة الحماسية في كرة السلة برسم الجولة الثانية إياب الخاصة ببطولة القسم الثالث المجموعة 12، التي احتضنها المركب الرياضي البلدي لقصبة تادلة صباح امس الاحد و التي تميزت بالتشويق و التنافسية و الندية صباح امس و جمعت بين الشباب الرياضي قصبة تادلة و الجمعية الرياضية اتحاد ابي الجعد و التي آلت نتيجتها لصالح الزوار في اخر الانفاس بفارق نقطتين (85-83)، ادلى الحاج احمد جراف الذي حضر اللقاء بتصريح لتاكسي نيوز، اشاد من خلاله بالمستوى التقني المتميز لعدد من اللاعبين مشيدا بالخصوص بمهارات اللاعب ياسين الشرقاوي من فريق اتحاد ابي الجعد الذي يستحق بتقديره اللعب بالقسم الاول او القسم الممتاز، و كدا اللاعب يوسف يوسف أوشن من نادي شباب قصبة تادلة بالاضافة الى عناصر شابة بعدد من فرق العصبة. و قال احمد جراف ان العصبة بصدد الاعداد لمباريات خاصة بالشبان لابراز مواهبهم و تشجيعهم على مواصلة الطموح و التألق.
و بخصوص نادي رجاء بني ملال لكرة السلة الذي بصم الموسم الجاري على اداء متميز و حقق نتائج ايجابية، اوضح رئيس العصبة ان مجهودات كبيرة بدلت لاعادة الفريق الملالي الى القسم الوطني الاول، مشيرا الى استعانة النادي بخبرة و تجربة المدرب الدولي السابق زكي الدين ناصر الذي قدم اضافة مهمة، آملا مواصلة المشوار و تحقيق نتيجة ايجابية الاسبوع المقبل. و حول اكراهات الاندية بالجهة، شدد المتحدث على ضعف البنيات الرياضية في ضل ندرة القاعات المغطاة، و ارهاق كاهل الاندية بالاداء لاجراء كل المباريات بما فيها الودية داخل القاعة ببني ملال التي تدبر و فق نظام “سيكما”. وبخصوص مطالب حكام العصبة بمستحقاتهم، اوضح الرئيس ان الاندية تؤدي حاليا هذه المستحقات في انتظار توصل الجامعة بمنحة الوزارة الوصية، حيث سيتم تعويض كل مصاريف الفرق بهذا الخصوص.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة