مابقينا فاهمين والو… هجرة لاعبي رجاء بني ملال بالجملة لأندية أخرى والمكتب المسير تائه والجماهير تغلي وفراغ كبير يعيشه الفريق أو حين سأل والي الجهة اللاعبين :”شكون الملالي فيكم ” -فيديو-

هيئة التحرير3 يونيو 2018
مابقينا فاهمين والو… هجرة لاعبي رجاء بني ملال بالجملة لأندية أخرى والمكتب المسير تائه والجماهير تغلي وفراغ كبير يعيشه الفريق أو حين سأل والي الجهة اللاعبين :”شكون الملالي فيكم ” -فيديو-

الحبيب المصطفى 

 

كما سبق وأكدت الجريدة أصبحت رادارات جل الأندية الوطنية بقسميها الأول والثاني محط انظار وتتبع لاعبي رجاء بني ملال.

فبعد العميد زهير الذي أمضى عقدا مبدئيا لحسنية أكادير وهي الصفقة التي تعتبر إيجابية ، أمضى أول أمس نصر الدين اطرينة لفارس الشرق المولودية الوجدية،  وحمزة غرفة لوداد تمارة ،في حين انه بات من المؤكد إمضاء عقد محطان المدافع الصلب للمغرب الفاسي، في انتظار حسم صفقات بعض الأندية لاجروتن وايت حمو من طرف نادي لم يشاء ذكر اسمه ويلعب بالقسم الأول.

من جهة اخرى لازال الغموض يلف اللاعب الشعيبي الذي طلب بفسخ عقده علما أنه مطلوب بشدة لأحد الأندية المهمة نفس الشيء بالنسبة للنخلي.

وأمام هذه الأوضاع الغير مطمئنة وأمام بيع اللاعبين بالجملة فالجمهور الملالي أصبح متخوفا على مصير فريقه في الوقت الذي يزيد من تعميق الجراح حرب اللايفات المتعلقة بأوضاع الفريق.فبدل أن يخرج المكتب المسير لرجاء بني ملال ببلاغ صحفي أو بعقد ندوة صحفية ليفسر ويشرح لجماهيره ما يعيشه الفريق ، نجد هذا المكتب ينتهج حروب اللايفات وضربني نضربك ، لاسيما الصراعات حول اختيار مدرب للفريق .

المدرب رضى حكم لي تسنينا براكتو هز صاكو ومشا بحال الى ماعندوش الكبدة على الفريق ، اللاعبين حتا هما ولاو تايمشيو و تايتباعو جملة للفرق ، هنا تايبان لينا بلي الرجاء ولات استثمار بحال البورصة ، ماشي تايلعبو ويتقاتلو على القميص وعلى الملالية ، والضحية فهادشي كامل هو الجمهور الملالي لي ولينا خايفين تاهو يبيعوه جملة لشي فرقة!

وغادي ندكرو بواحد المقولة لوالي الجهة فاش تلاقا باللعابة وقال ليهم :” شكون فيكم ملالي” ، الوالي سؤالو تكهن بالوضع الكارثي لي عايشاه الفرقة دبا ، وبحال الى بغا يقول بلي الفرقة الى مافيهاش لعابة بزاف ولاد لبلاد ماتمشيش بعيد ،وفاش سول كانت الاجابة من واحد لاعب :” انا صاوبت لاكارط فبني ملال ” ، وفعلا كاين لي تايلخص حب الفريق ولقليمية من اللاعبين فلاكارط ، ودبا راهم مشاو يشدو لاكارط في فرق اخرى.

نتمناو المكتب المسير يعتامد على ولاد لبلاد وحتى المدرب يكون ولد لبلاد وعندو غيرة على الملالية ماشي بحال واحد عندو الغيرة غا على الفلوس والشهرية.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة