عاجل وحصري… هذه أعلى معدلات بكالوريا التعليم العمومي والخصوصي بأكاديمية بني ملال خنيفرة وتاكسي نيوز تنشر اسماء المتفوقين

هيئة التحرير22 يونيو 2018
عاجل وحصري… هذه أعلى معدلات بكالوريا التعليم العمومي والخصوصي بأكاديمية بني ملال خنيفرة وتاكسي نيوز تنشر اسماء المتفوقين

تاكسي نيوز 

 

ذكرت مصادر مطلعة ل”تاكسي نيوز” أن أعلى معدل ببكالوريا التعليم العمومي بجهة بني ملال خنيفرة ، هو 19.27 حصلت عليه التلميذة بنيوسف إيمان بمدينة خريبكة عن مؤسسة ابن عبدون ، فيما حصل التلميذ ألخو أيوب بالتعليم الخصوصي على معدل 19.28 عن مؤسسة خصوصية بخريبكة وهو أعلى معدل بجهة بني ملال خنيفرة.

مؤسسة فيكتور هيجو الخصوصية ببني ملال حصلت على أعلى معدل هو 18.87 بميزة حسن جدا ، كما عرفت نسبة نجاح بالبكالوريا بنسبة 100 في 100 ، ولنا عودة لباقي المؤسسات الخاصة .

وأعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي اليوم أن عدد الناجحين الممدرسين بالتعليم العمومي والخصوصي في الدورة العادية لامتحانات البكالوريا 2018 قد بلغ  187138ناجحة وناجحا، بنسبة نجاح بلغت %57,36  مقابل  % 50,28 في نفس الدورة لعام 2017 وبزيادة بلغت 7,08 نقطة مئوية. وقد بلغ العدد الإجمالي للناجحات الممدرسات 103567 وهو ما يمثل نسبة 55,34% من مجموع الناجحين والناجحات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • mouhsin moustarchid
    mouhsin moustarchid منذ 6 سنوات

    bien les étudiant ça c’est un bon points

  • Kahlid
    Kahlid منذ 6 سنوات

    .
    Félicitation Groupe Scolaire Victor Hugo

الاخبار العاجلة