هذا ما صرح به هيرفي رونار حول الأخبار الرائجة التي تحدثت عن مغادرته المنتخب الوطني

هيئة التحرير3 يوليو 2018
هذا ما صرح به هيرفي رونار حول الأخبار الرائجة التي تحدثت عن مغادرته المنتخب الوطني

تاكسي نيوز – عبد اللطيف الباز

 

كشف الناخب الوطني السيد هيرفي رونار يوم امس الاثنين الثاني من يوليوز حقيقة حسمه لمستقبله مع المنتخب الوطني المغربي،  وقال الناخب الوطني هيرفي رونار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بتغريدة : “خلافا لما يجري تداوله في وسائل الإعلام المغربية وعلى التواصل الاجتماعي فإني لم أعقد أي اجتماع مع الجامعة الملكية المغربية لكرة لقدم ولا رئيسها  فوزي لقجع بعد المشاركة في مونديال روسيا”

وأكد رونار أيضا، أنه لم يضع أي شروط ، من أجل الاستمرار مع منتخب المغرب.

و اوضح الناخب الوطني قائلا:” بعد نهاية كأس العالم تم ترويج العديد من الأخبار بهذا الخصوص لكني أؤكد أنه لا أحد يمكنه أن يقرر مصيري مكاني. الوضعية الحالية واضحة، مازلت أرتبط بعقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى غاية سنة 2022. إلى حدود هذه اللحظة أنا مازلت مع المنتخب المغربي، لكن عالم كرة القدم يشهد أحيانا رغبة بعض الرؤساء في تعويض مدربيهم وفي بعض المرات أشعر أنا نفسي برغبة في تغيير الأجواء، غير أننا حاليا لسنا في هاتين الوضعيتين”.

وسيعقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، اجتماعا مع رونار ، قبل اجتماع المكتب المديري للجامعة المزمن عقده الاثنين القادم التاسع يوليوز الجاري وذلك بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة