إنا لله وإنا إليه راجعون… بعد حادثة تمكنونت، حادثة سير ثانية بين دراجة نارية ودباناج ببني ملال تودي بحياة تلميذ في عمر الزهور وصدمة بين أسرته وزملائه 

هيئة التحرير8 يوليو 2018
إنا لله وإنا إليه راجعون… بعد حادثة تمكنونت، حادثة سير ثانية بين دراجة نارية ودباناج ببني ملال تودي بحياة تلميذ في عمر الزهور وصدمة بين أسرته وزملائه 

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي

 

ذكرت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن حادثي سير متفرقتين وخطيرتين وقعتا ليلة السبت الأحد ببني ملال ، واحدة وقعت بشارع الحسن الثاني أمام ولاية الأمن حيث وقع اصطدام عنيف بين دراجة نارية وسيارة “دباناج” توفي على إثرها بعين المكان تلميذ يبلغ من العمر 17 سنة وأصيب مرافقه بجروح متفاوتة الخطورة .

أما الحادثة الثانية التي نشرتها تاكسي نيوز في حينها فقد وقعت بشارع تمكنونت حين فقد سائق الدراجة النارية السيطرة على المقود بعدما أراد تفادي احد الأطفال ، وارتطمت به رفقة مرافقه بجانب الطريق ، وأصيب على اثرها السائق بجروح خطيرة ونجى من الموت ،فيما لم يصب صديقه باي اذى.

وفتحت شرطة الحوادث التحقيق في الحادثتين لمعرفة ملابسات وقوعهما ولتحديد المسؤوليات.

ووفق ذات المصادر فالتلميذ الذي توفي في حادثة “الدباناج” أمام ولاية الامن يتابع دراسته بالبكالوريا ، وخلفت وفاته صدمة كبيرة بين أسرته وجيرانه وزملائه.

هام جدا: وقع خلط بين 2 حوادث عند القراء والمتتبعين ، حنا نشرنا الحادثة ديال تمكنونت وقلنا مامات فيها تاواحد ومعطياتنا دقيقة وصحيحة ، وناس خلطاتها مع حادثة دباناج لي وقعات امام ولاية الامن ولي توفى فيها التلميذ ولي حنا عاد دبا غانشروها .حيك عاد شدينا المعلومات ديالها الكافية.

تاكسي نيوز تتقدم لأسرة التلميذ بخالص التعازي راجين من الله ان يصبرهم ويرحم الفقيد

إنا لله وإنا إليه راجعون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة