هزيمة ثقيلة لرجاء بني ملال في مباراته الودية امام شباب المسيرة والرئيس يدعو للجمع العام في هذا التاريخ دون تحديد المكان !

هيئة التحرير8 أغسطس 2018
هزيمة ثقيلة لرجاء بني ملال في مباراته الودية امام شباب المسيرة والرئيس يدعو للجمع العام في هذا التاريخ دون تحديد المكان !

الحبيب المصطفى 

 

في إطار استعداداته للبطولة الوطنية والتي ستفتتح بتاريخ 25 غشت القادم أجرى فريق رجاء بني ملال زوال اليوم بملعب بنسليمان مقابلة ودية ضد شباب المسيرة ، انتهت بفوز هذا الاخير بثلاثية نظيفة في مقابلة لم يتوصل فيها قائد كتيبة الفريق الملالي مراد فلاح من الحسم في التشكيلة القارة بحكم مجموعة من المشاكل التي يعيشها الفريق خاصة على المستوى التدبيري للمرحلة القادمة، بعد تقديم الرئيس محمد عفبف استقالته والتي تم رفضها جملة وتفصيلا من طرف بقية الأعضاء إلى حين عقد الجمع العام ، والذي تم الاعلان عنه حسي مسي  بتاريخ 15غشت وبدون تحديد مكانه في الدعوة ، وفق ما اكده احد الأعضاء لتاكسي نيوز.

للاشارة فلازال الشارع الملالي يعيش على أعصابه لخطورة الوضعية الصعبة للفريق خاصة الشق المتعلق بالإجراءات الإدارية القانونية قبيل انطلاق البطولة وإشكالية الانخراطات التي لها علاقة بالجمع العام ، خاصة أن ممثل الجامعة في مثل هده الحالات يضطر قبل الجمع للتأكد من صحة المنخرطين بالسجل المؤشر عليه من طرف مصالح الجامعة، علما انه وحسب المعلومات فان عدد كبير من المنخرطون لم يؤدوا  انخراط هذا الموسم.

ويرجح ان يتولى الرئيس  تدبير الفريق لولاية ثالثة رغم تقديمه للاستقالة ، الا أن السياسة التدبيرية التي يسير عليها من طمس للمعلومات وعدم الوضوح وعدم تنوير الاعلام أو عقد ندوة صحفية ، او ربما عدم حضور الصحافة في الجمع العام ، كلها عوامل لا تبشر بخير بالنسبة لمستقبل الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة