انتبهوا… البحرية المغربية تطلق الرصاص على قارب وتصيب 4 حراكة ونقل مرشحين للهجرة الى مدنهم بينها بني ملال والفقيه بن صالح

هيئة التحرير25 سبتمبر 2018
انتبهوا… البحرية المغربية تطلق الرصاص على قارب وتصيب 4 حراكة ونقل مرشحين للهجرة الى مدنهم بينها بني ملال والفقيه بن صالح

تاكسي نيوز 

 

أكدت السلطات المحلية لعمالة المضيق – الفنيدق أن وحدة قتالية تابعة للبحرية الملكية، تعمل بالبحر الأبيض المتوسط، اضطرت، يومه الثلاثاء 25 شتنبر 2018، لإطلاق النار على قارب مطاطي سريع (Go fast)، يقوده مواطن من جنسية إسبانية، كان متواجدا بصفة مشبوهة بالمياه المغربية، بعد عدم امتثاله للتحذيرات الموجهة إليه.

وقد نجم عن عملية إطلاق النار هاته إصابة 4 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، تم نقلهم للمستشفى الإقليمي بعمالة المضيق – الفنيدق لتلقي العلاجات الضرورية.
وتشير المعطيات الأولية إلى أن القارب الذي تم توقيفه كان يقل مرشحين للهجرة غير المشروعة.
هذا وقد تم فتح تحقيق في الموضوع من طرف السلطات المختصة.

وفي سياق متصل علمت تاكسي نيوز ان سيارات تابعة للأمن أفرغت شباب مرشحين للهجرة ليلة الاثنين الثلاثاء بمحطة الفقيه بن صالح وبني ملال عائدين من شمال المغرب ، وتأتي هذه الخطوة في اطار التصدي للحملة الكبيرة للهجرة في صفوف الشباب المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة