المدرب رشيد الحريري يتعاقد مع شباب قصبة تادلة خلفا لسعيد ميمي 

هيئة التحرير3 أكتوبر 2018
المدرب رشيد الحريري يتعاقد مع شباب قصبة تادلة خلفا لسعيد ميمي 
قصبة تادلة: م. البصيري

 

تعاقد المدرب رشيد الحريري مساء اليوم الثلاثاء مع نادي الاتحاد الرياضي لشباب قصبة تادلة، خلفا لسعيد ميمي الذي اشرف على اعداد و تدريب الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي وانفصل عنه بالتراضي بعدما لم تسعفه النتائج خلال اربع دورات.
و وقع الحريري العقد الممتد لمدة سنة قابلة للتجديد بمقر النادي بحضور الرئيس رشيد مشيش و اعضاء من المكتب المسير.
وعقب مراسيم التوقيع، عبر المدرب رشيد الحريري ابن مدينة قصبة تادلة عن سعادته للاشراف عن الفريق التدلاوي، منوها بتشكيلة المكتب المسير الجديدة و بثقة اعضائه فيه، آملا في تحقيق نتائج مشرفة و ايجابية تتجاوب و انتظارات انصار الفريق و محبيه و ساكنة المدينة.
هذا و سبق للمدرب الحريري ان اشرف على تدريب فريق شباب قصبة تادلة خلال الموسمين 2012 و 2013، و درب عددا من الفرق ( يوسفية برشيد، رجاء بني ملال، اتحاد الفقيه بن صالح، نادي النواصر، النسمة السطاتية)، كما سبق أن لعب في صفوف فريقي قصبة تادلة و رجاء بني ملال و تألق ضمن نادي الرجاء البيضاوي و خاض تجربة خارج الوطن في صفوف الفريق التونسي حمام الأنف.
و للإشارة فالمكتب المسير الجديد يسعى جاهدا لتوفير الظروف الملائمة وتمكين الفريق من تحقيق نتائج ايجابية رغم اكراهات المرحلة الانتقالية، و يعمل على توافد الجمهور بكثافة الى المركب الرياضي، حيث سجل اقبال غير مسبوق على اقتناء بطاقات الولوج لمتابعة المباريات بقصبة تادلة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة