الله يعطيه صحة… تفاصيل مغامرة “مقدم” ببني ملال بحياته لانقاد مختل عقلي غرق في السيول الجارفة بالواد ومواطنون يشيدون بهذا التدخل البطولي

هيئة التحرير29 أكتوبر 2018
الله يعطيه صحة… تفاصيل مغامرة “مقدم” ببني ملال بحياته لانقاد مختل عقلي غرق في السيول الجارفة بالواد ومواطنون يشيدون بهذا التدخل البطولي

جمال مايس 

 

في تفاصيل الخبر الذي سبق وان نشرناه ، علمت “تاكسي نيوز” أن عون سلطة بالملحقة الثانية ببني ملال هو من لمح في وقت مبكر من صباح أمس المضطرب النفسي الذي جرفته المياه الكثيفة بواد الحندق، وغامر بنفسه وقفز الى الواد وتمكن من انتشاله على مستوى حي أولاد حمدان بالقرب من كلية الاداب والعلوم الإنسانية ،حيث ساعده في ذلك بعض المواطنين الذين كانوا يتواجدون بالمكان.وأشادوا بشجاعة “المقدم” ومغامرته في انقاد روح الرجل.

ويقول مصدرنا ان الضحية وبمجرد ما ان استعاد وعيه غادر المكان ، وابدى مقاومة شديدة وحاول ضرب عون السلطة الذي انقده ، إلا ان الأخير حاصره الى حين قدوم رجال الأمن وسيارة الاسعاف ، وتم نقله تحت اشراف قائد الملحقة إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، وخضع به للعلاجات الضرورية ونجا من الموت بأعجوبة.وذلك بفضل تضحية العون المذكور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Talibo
    Talibo منذ 6 سنوات

    زعمة هدا مخصوش شي إشادة ولا ترقية. .. ولا هم مساكن غير تاع التوبيخ والتوقيف إلا دارو شي غلط

الاخبار العاجلة