رسميا… المنتخب المغربي في نهائيات أمم أفريقيا 2019

هيئة التحرير17 نوفمبر 2018
رسميا… المنتخب المغربي في نهائيات أمم أفريقيا 2019

تاكسي نيوز – متابعة – عبد اللطيف الباز

 

أهدى منتخب جزر القمر، نظيره المغربي، بطاقة التأهل لنهائيات أمم أفريقيا، بعدما تغلب على مالاوي (2-1) يومه السبت 17 نونبر 2018 ، في الجولة الخامسة وما قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس افريقيا للامم 2019 .

وسجَّل هدفي جزر القمر، الفاردو بن محمد، وناصر شامد في الدقيقتين (2، 70)، فيما سجل هدف مالاوي الوحيد باتريك بيري في الدقيقة (67) ورفع منتخب جزر القمر، رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث، وتوقف رصيد مالاوي، عند 4 نقاط وبهذه النتيجة، تأهل المنتخب المغربي، إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا؛ حيث بات في رصيده 10 نقاط في صدارة الترتيب بفارق نقطتين، أمام المنتخب الكاميروني، الذي تأهل بصفته منتخب البلد المنظم للبطولة الى حدود الساعة في انتظار قرار الكاف أخر هذا الشهر وستكون مباريات الجولة السادسة بمثابة تحصيل حاصل لكافة المنتخبات؛ حيث يلعب منتخب المغرب مع مضيفه مالاوي، ويلعب المنتخب الكاميروني مع ضيفه منتخب جزر القمر من أجل اكمال ترتيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة