آش واقع… رئيس جماعة مولاي عيسى بن دريس يترك طرق داخل نفوذ ترابه ويصلح مسالك غير تابعة لجماعته وعامل أزيلال يدخل على الخط

هيئة التحرير22 نوفمبر 2018
آش واقع… رئيس جماعة مولاي عيسى بن دريس يترك طرق داخل نفوذ ترابه ويصلح مسالك غير تابعة لجماعته وعامل أزيلال يدخل على الخط

تاكسي نيوز // كريم المصلي 

 

ذكرت مصادر للجريدة ان العديد من المتتبعين للشأن المحلي استغربوا ما قام به رئيس جماعة مولاي عيسى بن ادريس  ، الذي سخر مجموعة من الجرافات المملوكة لمجموع الجماعات التي يترأس مجلسها قصد فتح مسالك طرقية بدوائر خارج أختصاصه وغير تابعة لجماعته وتابعة لجماعة تسقي، رغم ان بعض المستشارين بهذه الاخيرة لاعلم لهم بهذه الخطوة التي غالبا ما تتم عبر شراكات او اتفاقيات بين الجماعات.

و اعتبرت فعاليات ان هذه العملية تعتبر خرقا لكل القوانين وعلى رأسها المادتين 144و146 من الدستور وعدم تداول أعضاء المجلس لمثل هذه التدخلات.علما بأن عدة دوائر بجماعة الرئيس يقول احد الغيورين تعاني من خصاص في تهيئة الطرق وفتح المسالك والنظافة وخاصة بالدائرة الأنتخابية “تزمولت “، حيث يطالب السكان من رئيس الجماعة باصلاح الطريق المؤدية الى دواويرهم ورفع الضرر والمعاناة عنهم.

وفي نفس الموضوع علمنا ان عامل أزيلال بعد علمه باشتغال الآليات بجماعة تسقي اعطى أوامره لتوقيفها إلى حين النظر في الطريقة القانونية للاشتغال بشراكة مع رئيس جماعة تسقي الذي تقول مصادرنا انه غاضب من دخول نفوذ ترابه ، لاسيما وانه انجز الدراسة لاصلاح الطريق في أفق 2019.

وحاول موقع تاكسي نيوز الاتصال برئيس جماعة مولاي عيسى بن دريس لمعرفة رأيه ووجهة نظره مما وقع ، ومن أجل تنوير الرأي العام ، إلا ان هاتفه خارج التغطية ، ويبقى منبر تاكسي نيوز مفتوح في وجهه لأي رد او توضيح.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة