طارو به… الفرقة الليلية للأمن تباغت شاب بالمحطة الطرقية ببني ملال وتحجز لديه كمية من الكوكايين والساكنة تستحسن تدخلاتها الاستباقية

هيئة التحرير29 نوفمبر 2018
طارو به… الفرقة الليلية للأمن تباغت شاب بالمحطة الطرقية ببني ملال وتحجز لديه كمية من الكوكايين والساكنة تستحسن تدخلاتها الاستباقية

جمال.م – أحمد.خ

 

ذكرت مصادر للجريدة ان عناصر الفرقة الليلية المتنقلة للأمن التابعة لولاية أمن بني ملال ، تمكنوا في وقت متأخر من الليل من مباغتة أحد الشبان بمحيط المحطة الطرقية للمدينة ، وقاموا بتفتيشه وعثروا بحوزته على كمية مهمة من السموم البيضاء “الكوكايين” ، وتم نقله إلى مخفر المداومة ووضعوه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة.

ووفق مصدر الجريدة فقد تم تقديم المتهم امس الاربعاء على أنظار النيابة العامة ببني ملال ، وتمت متابعته في حالة اعتقال وايداعه السجن المحلي لبني ملال ، في انتظار ان تنظر العدالة في التهم المنسوبة إليه.

ويأتي هذا التدخل في اطار الحملات الأمنية التي تقوم بها الفرقة المتنقلة الليلية ببني ملال ، والتي تمكن رجالها من اعتقال عدد كبير من المبحوث عنهم ، ناهيك عن التدخلات الفورية لتوقيف المعتدين على المواطنين وعلى الممتلكات العمومية بالشارع ، وهذا ما استحسنته الساكنة الملالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة