فريق من قناة الرياضية يحل بقصبة تادلة لإنجاز برنامج حول العداء العالمي ابراهيم الكعزوزي و مطالب بإنشاء حلبة مطاطية للتداريب

هيئة التحرير5 ديسمبر 2018
فريق من قناة الرياضية يحل بقصبة تادلة لإنجاز برنامج حول العداء العالمي ابراهيم الكعزوزي و مطالب بإنشاء حلبة مطاطية للتداريب

قصبة تادلة: م. البصيري

 

حل اليوم الأربعاء بمدينة قصبة تادلة فريق صحفي من قناة الرياضية لتصوير حلقة من البرنامج الجديد ” الحلم الأولمبي” الذي سيبث قريبا.

وزار الفريق الصحفي منزل أسرة العداء العالمي ابراهيم كعزوزي المنتمي لنادي السنبلة لألعاب القوى، حيث تم التعرف على الوسط الذي نشأ فيه و كيف تكونت لديه ميولات ممارسة رياضة العدو الريفي و سباقات الجري و التألق فيها. كما تم تصوير حصة تدربية بالهواء الطلق، وقف خلالها الطاقم الصحفي على الظروف الصعبة التي تجرى فيها التداريب في ظل غياب حلبة مطاطية و مستودع الملابس، مع أخد تصريحات للأطر التقنية . و في الأخير قام الفريق الصحفي بزيارة لمقر نادي السنبلة، حيث تم تصوير مختلف الكؤوس و الانجازات التي بصمت تاريخ النادي لأزيد من عقدين، كما تم أخد تصريحات لأعضاء المكتب المسير حول استراتيجية عمل النادي و رمزية و دلالات إنجازات العداء الكعزوزي الأخيرة و تتويجه بالميدالية الذهبية بألعاب البحر المتوسط التي أقيمت بتاراغونا الاسبانية.
هذا و خلال كل التصريحات، تمت المطالبة بإنشاء حلبة مطاطية بمرافقها بغية النهوض بألعاب القوى بالمدينة و توفير الظروف الملائمة للممارسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة