كلية الآداب والعلوم الإنسانية ببني ملال تحتفي بخريجي مسلك الصحافة المكتوبة

هيئة التحرير8 ديسمبر 2018
كلية الآداب والعلوم الإنسانية ببني ملال تحتفي بخريجي مسلك الصحافة المكتوبة

يوسف الفرساوي

 

نظم طلبة مسلك الإجازة المهنية في الصحافة المكتوبة، برسم الموسم الدراسي 2017/2018، حفل تخرج الفوج السادس، صباح يوم أمس (الجمعة)، بقاعة الندوات بكلية الآداب والعلوم الإنسانية ببني ملال.

وقدم طلبة هذا الفوج السادس، شواهد تقديرية للأساتذة الذين درسوهم طيلة الموسم الدراسي الماضي، وأكد يوسف من خريجي هذا الفوج، أن هذه الشواهد هي تقديرا واعترافا بمجهودات هؤلاء الأساتذة والتضحيات التي قدموها لهم خصوصا وأن معظمهم يتحمل عناء السفر من مدن أخرى لمدينة بني ملال كمراكش والدار البيضاء وأكادير.

وأكد المصطفى أبو الخير أستاذ بمسلك الصحافة المكتوبة، على تفوف طلبة هذا الفوج على طلبة جميع المؤسسات الإعلامية العمومية والخصوصية بالمغرب، بشهادة المؤسسات الإعلامية التي أقاموا بها تداريبهم الميدانية، الصيف الماضي، والتقارير التي أنجزوها.

وعبر عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بني ملال، يحيي الخالقي، خلال كلمة ألقاها بهذه المناسبة، عن سعادته في كل مرة يرى فيها تخرج فوج جديد من هذا المسلك، الذي يعتبر إضافة لجامعة السلطان مولاي سليمان، وإضافة لهذه الجهة، نظرا لأهمية الصحافة والإعلام جهويا ووطنيا وعالميا.

وقد سلمت شواهد التخرج لطلبة هذا الفوج، بحضور عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بني ملال، وعدد من الأساتذة الآخرين سواء الذين يدرسون بهذا المسلك أو غيره، والفوج السابع كذلك الذي بدأ تكوينه بهذا المسلك برسم الموسم الدراسي الحالي 2018/2019.

بدورنا في موقع تاكسي نيوز نتمنى التوفيق للزملاء الجدد في مهنة المتاعب.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة