عاجل… اختفاء تلميذ عمره 12 سنة في ظروف غامضة ببني ملال وأسرته تطلق نداء بالصورة للبحث عليه والمطالبة بحملة فيسبوكية واسعة للعثور عليه

هيئة التحرير11 ديسمبر 2018
عاجل… اختفاء تلميذ عمره 12 سنة في ظروف غامضة ببني ملال وأسرته تطلق نداء بالصورة للبحث عليه والمطالبة بحملة فيسبوكية واسعة للعثور عليه

جمال مايس / 

 

يتم تداول صورة لتلميذ يسمى نبيل .د عمره 12 سنة يتابع دراسته في مؤسسة خاصة في المستوى الأول إعدادي ، حيث اختفى عن الأنظار في ظروف غامضة .

وفي اتصال الجريدة بشقيق التلميذ أكد أن شقيقه غادر مؤسسته صباح أمس على الساعة 11.30 ، ولم يعد إلى المنزل بحي الأطلس ببني ملال ، وقاموا بابلاغ السلطات الأمنية التي فتحت بحثا في موضوع الاختفاء ، دون أن يظهر لهذا الطفل أي أثر.

وناشدت أسرته كل من شاهد التلميذ نبيل المختفي أن يتصل بهم أو بالأمن ، حيث يتم تداول صورته ورقم هاتف شقيقه عبر الفيسبوك على نطاق واسع.

تطورات جديدة : بعد نشر النداء من طرف الفيسبوكيين، لقد تم العثور على التلميذ وهو الان في احضان اسرته وفي صحة جيدة وحمدا على سلامته.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • محمود
    محمود منذ 6 سنوات

    الله يرجعه لاهله سالما غانما يا رب

الاخبار العاجلة