بوعزى بونو
تعرف مصلحة استخلاص فواتير الماء (لاراديت) بمدينة بني ملال فوضى عارمة وازدحام كبير، فرغم توفر المصلحة على بناية في المستوى المطلوب إلا أن المرتفقين داخل هذه المصلحة لا يلقون المعاملة المرجوة من طرف بعض الموظفين الذين يسيؤون التعامل مع الزبناء ناهيك عن التسويف والتماطل في تلبية حاجيات المواطنين .فاحدى المواطنات قدمت إلى المصلحة لاسترجاع عداد الماء بعدما قامت الوكالة بانتزاعه من منزلها، حيث أدت المبلغ المدون في الفاتورة مع الدعيرة على أمل أن تقوم الوكالة بإعادة تزويد هذه المواطنة بالماء، إلا ان أملها خاب حيث تم التعامل معها بطريقة مهينة من طرف أحد الموظفين ، ولحد الآن لم يتم إرجاع العداد رغم أن هده السيدة أدت الواجب مند أسبوع و لازالت تعاني مع الوكالة وتساءلت عن حقيقة قرب الادارة من المواطن ولخصت معاناتها في جملة واحدة :” البناية هاهي والمعاملة والخدمات فيناهية”.
إدارة لاراديت تعاني من سوء تسيير و فوضى عارمة داخل المؤسسة. نرجو تدخل من السلطات المعنية.