البناية هاهي والخدمات فيناهي… لاراديت ببني ملال تستخف بزبائنها وتهينهم وسيدة تعاني “العطش” و أسبوعا من “سير واجي” لارجاع العداد

هيئة التحرير30 ديسمبر 2018
البناية هاهي والخدمات فيناهي… لاراديت ببني ملال تستخف بزبائنها وتهينهم وسيدة تعاني “العطش” و أسبوعا من “سير واجي” لارجاع العداد

بوعزى بونو 

 

تعرف مصلحة استخلاص فواتير الماء (لاراديت) بمدينة بني ملال فوضى عارمة وازدحام كبير،  فرغم توفر المصلحة على بناية في المستوى المطلوب إلا أن المرتفقين داخل هذه المصلحة لا يلقون المعاملة المرجوة من طرف بعض الموظفين الذين يسيؤون التعامل مع الزبناء ناهيك عن التسويف والتماطل في تلبية حاجيات المواطنين .فاحدى المواطنات قدمت إلى المصلحة لاسترجاع عداد الماء بعدما قامت الوكالة بانتزاعه من منزلها، حيث أدت المبلغ المدون في الفاتورة مع الدعيرة على أمل أن تقوم الوكالة بإعادة تزويد هذه المواطنة بالماء، إلا ان أملها خاب حيث تم التعامل معها بطريقة مهينة من طرف أحد الموظفين ، ولحد الآن لم يتم إرجاع العداد رغم أن هده السيدة أدت الواجب مند أسبوع و لازالت تعاني مع الوكالة وتساءلت عن حقيقة قرب الادارة من المواطن ولخصت معاناتها في جملة واحدة :” البناية هاهي والمعاملة والخدمات فيناهية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • المعطاوي
    المعطاوي منذ 6 سنوات

    إدارة لاراديت تعاني من سوء تسيير و فوضى عارمة داخل المؤسسة. نرجو تدخل من السلطات المعنية.

الاخبار العاجلة