انفراد وبالفيديو الحصري… “تاكسي نيوز ” تكشف هوية المغربيين المصابين في انفجار مخبزة باريس وأحدها من بني ملال يحكي للموقع تفاصيل ما وقع!

هيئة التحرير13 يناير 2019
انفراد وبالفيديو الحصري… “تاكسي نيوز ” تكشف هوية المغربيين المصابين في انفجار مخبزة باريس وأحدها من بني ملال يحكي للموقع تفاصيل ما وقع!

جمال مايس

 

حصل موقع “تاكسي نيوز” على معلومات حصرية حول حادث الانفجار القوي الذي هز باريس صباح أمس السبت ، حيث علمنا من مصادرنا أن من بين الجرحى مغربيين أحدهما يسمى عدنان من الدار البيضاء كان رفقة زوجته الحامل وابنهما ، والثاني يسمى خالد ينحذر من مدينة بني ملال ، أصيبا بجروح خفيفة على مستوى الرجل والكتف.

وفي تصريح حصري للجريح المغربي خالد قال ل”تاكسي نيوز ” أنه كان يرقد بحجرته داخل فندق مقابل للمخبزة ، وفجأة سمع في الصباح الباكر ذوي انفجار هائل ، تكسرت بسببه نوافذ الغرفة والمرحاض ، وسقطت عليه نافذة وأصابته على مستوى رجله ، ولم يستوعب ما وقع من هول الانفجار القوي ، الذي أدى إلى تكسير السيارات المركونة.حيث اعتقد الجميع ان الأمر يتعلق بعمل انتحاري أو انفجار الغاز.

وأردف خالد قائلا :” أشكر كثيرا القنصل المغربي الذي زارنا في المستشفى واطمأن على حالتنا أنا والمغربي المصاب”.

هذا وخلف الانفجار أربعة قتلى، ضمنهم عنصري إطفاء، وثمانية مصابين بجروح بليغة، و37 بجروح طفيفة بينهم المغربيين ، بحسب حصيلة أعلن عنها وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كستانير.

https://youtu.be/Bm9Lfl9yo0k

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة