دورة يناير… حلحال:”اجتمعت مع مجاهد والأمور غادية مزيانة مع الجهة” والوالي:” انا عامل بني ملال وتاندافع على الاقليم باش يستافد ومجلس الجهة ساهم فيه بميزانية كبيرة “

هيئة التحرير14 يناير 2019
دورة يناير… حلحال:”اجتمعت مع مجاهد والأمور غادية مزيانة مع الجهة” والوالي:” انا عامل بني ملال وتاندافع على الاقليم باش يستافد ومجلس الجهة ساهم فيه بميزانية كبيرة “

تاكسي نيوز // خاص 

 

خلال نقاش اتفاقية الشراكة بين مجلس جهة بني ملال خنيفرة والمجلس الاقليمي لبني ملال في دورة يناير العادية ، طالب مجموعة من أعضاء المجلس الاقليمي من والي الجهة التدخل من أجل اخراج هذه الاتفاقية للوجود ، وانصاف المجلس الاقليمي الذي قالوا انه يعاني التهميش ، وفي هذا الصدد أكد رئيس المجلس محمد حلحال أنه عقد لقاء موسع مع ابراهيم مجاهد رئيس المجلس الجهوي،  وتلقى وعودا بعقد شراكات ودعم المجلس الاقليمي ، وبشر الأعضاء ان الامور تسير في الاتجاه الصحيح.

من جانبه طمأن والي جهة بني ملال خنيفرة جميع الأعضاء المتدخلين مؤكدا لهم بأن مجلس جهة بني ملال خنيفرة يقوم بمجهود كبير في تمويل وخلق مشاريع باقليم بني ملال ، وأكد لهم قائلا :” اي تهميش فأنا المسؤول عنه “، بل وذهب الوالي الى أن اقليم بني ملال استفاد من مجموعة من المشاريع ، وانه بصفته عاملا على هذا الاقليم فانه يدافع عنه ، ولا يمكن ان يبخس مجهودات مجلس الجهة الذي خصص ميزانية مهمة لاقليم بني ملال بلغت 25 في المائة من مجموع ميزانيته.

وحول جلب الموارد المالية من طرف رئيس المجلس الاقليمي اجاب حلحال بان المجلس الاقليمي ليس هو حلحال ،بل هو 21 عضو ،وهو مجلس ينبني على العمل التشاركي والجماعي ويجب ان يلبي هذا المجلس رئاسة وأعضاء متطلبات الساكنة وفق الامكانيات المتاحة.

بعد ذلك تمت المصادقة على اتفاقية الشراكة بين مجلس الجهة والمجلس الاقليمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة