عاجل وحصري… هذه توضيحات رجاء بني ملال حول انتقال اللاعب فابريس إلى السعودية -التفاصيل-

هيئة التحرير24 يناير 2019
عاجل وحصري… هذه توضيحات رجاء بني ملال حول انتقال اللاعب فابريس إلى السعودية -التفاصيل-

تاكسي نيوز // خاص

 

في تطورات قضية انتقال اللاعب فابريس اونداما إلى فريق الأنصار السعودي ، وبعدما طالبت فعاليات رياضية عبر تاكسي نيوز بضرورة تقديم توضيحات للجماهير الملالية ،تجاوب فعلا المكتب المسير لرجاء بني ملال وخرج بتوضيحات في الموضوع ، حيث أكد حميد خليل الكاتب الإداري للرجاء في اتصال مع تاكسي نيوز أن المكتب المسير فعلا وقع عقدا مع اللاعب فابريس ، إلا أن النادي الافريقي التونسي لم يسلم اللاعب ورقة الخروج  ، وهو ما دفع رجاء بني ملال لسلك المساطر القانونية وتوجيه طلب للجامعة والفيفا عبر النظام المعلوماتي ، من أجل الحصول على ورقة الخروج بناء على الدعوة القضائية التي رفعها اللاعب اونداما على الفريق التونسي.

ويضيف الكاتب الاداري لتاكسي نيوز أن رجاء بني ملال لايزال متمسكا باللاعب رغم انتقاله للفريق السعودي ، ولايزال اللاعب نفسه في اتصال مع المكتب المسير للرجاء من أجل فسخ العقد مع الفريق والتعاقد مع السعوديين.كما أكد انه ليس هناك اي مفاوضات مع السعوديين رغم ان ذلك من حق الفريق في حال فرجت الفيفا عن قرارها وسلمت ورقة الخروج للاعب.

وحول مبلغ صفقة انتقال اونداما لبني ملال أكد ذات المتحدث ان اللاعب هو من طلب من مراد فلاح أن يلتحق بالرجاء الملالي ، وبأن يوقع بصفر درهم ماعدى راتبه الشهري.

ويختم الكاتب الاداري حديثه لتاكسي نيوز أنه لحد الان اللاعب لايزال متعاقدا مع الرجاء الملالي ، والمكتب المسير للرجاء ينتظر قرار الفيفا فيما يخص تسليم اللاعب فابريس ورقة الخروج من النادي الافريقي التونسي .ودعى الجميع للولوج إلى النظام المعلوماتي حيث أن جميع مراحل انتقال اللاعب فابريس موقعة باسم رجاء بني ملال.

وفيما يلي توضيح مفصل توصلنا به من الكاتب الاداري حول الموضوع:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة