حصري… شخص يدعي أنه “بوليسي” يبتز أصحاب الطكسيات الصغيرة ببني ملال بتلفيق تهم “الكوكايين” ونقابتهم تدخل على الخط وتطالب بفتح تحقيق!

هيئة التحرير30 يناير 2019
حصري… شخص يدعي أنه “بوليسي” يبتز أصحاب الطكسيات الصغيرة ببني ملال بتلفيق تهم “الكوكايين” ونقابتهم تدخل على الخط وتطالب بفتح تحقيق!

تاكسي نيوز // حميد الخلوقي 

في واقعة غريبة ، أفادت مصادر مهنية أن بعض سائقي سيارات الأجرة الصنف الثاني ببني ملال الذين يشتغلون بالليل ، يتعرضون لابتزاز من طرف شخص يدعي أنه شرطي ، حيث يهددهم بالتبليغ عنهم واعتقالهم بتهم بيع السموم البيضاء “الكوكايين” ، وسقط في شراكه أحد السائقين الذي خاف ان يلفق اليه التهم وسلمه مبلغا ماليا.
وفي تصريح للقيادي في نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بوعزى بونو لموقع “تاكسي نيوز” أكد أن نقابته دخلت على الخط ، وتوجه أعضاءها رفقة بعض الضحايا اليوم الأربعاء إلى ولاية أمن بني ملال ، واشتكوا من هذا الشخص ، حيث طالب النقابي بفتح تحقيق لمعرفة هل فعلا هو شرطي أم “نصاب” ينتحل صفة ينظمها القانون ، كما طالب ذات النقابي بأن يتم ترتيب الجزاءات في حق كل من تبث تورطه في ترويج هذا المخدر وتشويه سمعة السائقين.
ومن جهة أخرى استبعدت مصادر أن يكون الشخص المتهم يعمل داخل ولاية أمن بني ملال ، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة