جمعية المستقبل تنظم نهائي دوري كرة القدم المصغرة للأطفال ببني عياط

هيئة التحرير26 فبراير 2019
جمعية المستقبل تنظم نهائي دوري كرة القدم المصغرة للأطفال ببني عياط

مراسلة خاصة

 

نظمت جمعية المستقبل للتنمية والطفولة والشباب ببني عياط دوري كرة قدم مصغرة للأطفال وذلك تحت شعار “الرياضة ببني عياط رهان نجاح التنمية البشرية” ما بين يوم 24 يناير 2019 إلى غاية 24 فبراير.

انطلق الدوري بشكل رسمي في أواخر شهر يناير وبمشاركة عدد مهم من الفرق، معظمهم أطفال من أحياء ودواوير بني عياط، وقد أشرف على تنظيم هذا الدوري السيد وليد شرو والذي أكد لنا من خلال استجوابه أن الهدف الأساسي من تنظيم هذا الدوري يكمن في ترسيخ جسور التواصل الإيجابي وتعزيز قيم التضامن في إطار الأنشطة التربوية والاجتماعية والرياضية الذي تنظمها الجمعية وأوضح أنه يهدف أيضاً إلى تفريغ الطاقات الرياضية لديهم وإعطاؤهم مساحة أكبر في التعبير عن رغباتهم وحرياتهم. وقد شهدت جميع المباريات أجواء رائعة تسودها روح التسامح والتآخي والروح الرياضية العالية بلمسات فنية كروية ابداعية عرفت استحسان المتتبعين و الجمهور الذي واكب الدوري في كل مبارياته بحضور الصغير و الكبير.
وقد أسدل الستار مساء يومه الاحد 24 فبراير في حدود الساعة الرابعة مساء بالمركب السوسيو-رياضي بمركز بني عياط الدوري المحلي لكرة القدم المصغرة للأطفال لإجراء المقابلة النهائية بين فريق الدرب وفريق ماميدو بني عياط والتي انتهت بتتويج هذا الأخير في هدا الدوري تحت اشراف تحكيمي محلي نسوي “إلهام القاديري” الشيء الذي يؤكد لنا إستحضار الجمعية مبدأ مقاربة النوع في مختلف أنشطته.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة