ابراهيم مجاهد رئيس مجلس الجهة يعطي انطلاقة برنامج التكوين الخاص بدار المنتخب ومشاركة مكثفة للمستشارات والموظفات الجماعيات

ابراهيم مجاهد رئيس مجلس الجهة يعطي انطلاقة برنامج التكوين الخاص بدار المنتخب ومشاركة مكثفة للمستشارات والموظفات الجماعيات

محمد العماري

 

تفعيلا للمخطط المديري الجهوي لتكوين المنتخبين لجهة بني ملال خنيفرة والدي تشرف على تنفيذه مؤسسة دار المنتخب بالجهة، اشرف ابراهيم مجاهد على إعطاء انطلاقة البرنامج التكويني لسنة 2019، حيث خصص الاسبوع الاول من البرنامج لموضوع “مقاربة النوع الإجتماعي في السياسات العمومية”، وسجل حضور مكثف للمستشارات الجماعيات وموظفات بالجماعات الترابية بالجهة ، و عرفت هذه الدورة نجاحا كبيرا تخلله توزيع شواهد المشاركة وباقات من الورود على جميع المشاركات احتفالا بهن في عيدهن الأممي الذي يصادف 8 مارس.

وسيستمر هذا البرنامج ،وفق مانشرته صفحة مجلس الجهة، لمدة 4 أيام ليشمل جميع المستشارات بمختلف أقاليم الجهة. على أن يستمر تنفيذ برنامج العمل التكويني على طول السنة متضمنا محاورا جد مهمة تهم كل مجالات انشغال رؤساء المجالس الجماعية ورؤساء اللجان الدائمة وعموم المستشارين الجماعيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة