جمعية “المستقبل للتنمية والطفولة والشباب” تحتفل بنساء بني عياط تخليدا لليوم العالمي للمرأة

هيئة التحرير12 مارس 2019
جمعية “المستقبل للتنمية والطفولة والشباب” تحتفل بنساء بني عياط تخليدا لليوم العالمي للمرأة

مراسلة خاصة

 

نظمت جمعية المستقبل بعد عصر يوم الجمعة 08 مارس 2019، احتفالا بهيجا بدار الصانعة بمركز بني عياط، تخليدا لليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن مارس من كل سنة، بحضور مميز لعدد من الأطر التربوية وفعاليات المجتمع المدني ببني عياط وخارجه.
وعرف الحفل أنشطة متنوعة تم افتتاحها بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم بصوت الطفلة “مريم بهطي”، تلتها كلمة من طرف رئيس الجمعية، وليد شرو، حيث توجه بالشكر الجزيل للحضور الكريم، مشيدا بهذا اليوم الذي يكرم المرأة، وذلك لما تستحقه من مكانة شامخة في المجتمع، ليتم خلال هذا الحفل تكريم عدد من الوجوه النسائية اللواتي تميزن بأعمالهن في مختلف المرافق الحيوية، مشهود لها بالكفاءة والعمل الصادق.
بعد ذلك تم إفساح المجال للتلميذة “دنيا تاوريرت” التي قدمت عرضا بعنوان “دور المرأة في المجتمع” بينت فيه الدور الريادي للمرأة في المجتمع كمربية وصانعة للأجيال. ولعل ما مميز هذا اليوم أيضا، تنوع فقراته من لوحات غنائية ومسرحية وشعرية اختلفت الواحدة عن الاخرى في طريقة احتفالها بالمرأة العياطية خاصة والمغربية عامة، حيث أتحفت الحاضرين ولقيت استحسانا منهم.
وتم اختتام الحفل بتوزيع الورود والحلويات والمشروبات على جميع الحاضرات في جو من الفرح والسرور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة