مجد شباب سوق السبت لكرة اليد يستلم معدات رياضية مسلمة من INDH بحضور  باشا المدينة ورئيس المجلس الجماعي -صور حصرية-

هيئة التحرير29 مارس 2019
مجد شباب سوق السبت لكرة اليد يستلم معدات رياضية مسلمة من INDH بحضور  باشا المدينة ورئيس المجلس الجماعي -صور حصرية-

مراسلة خاصة

 

نُظِّم.عصر أمس الخميس،بمقر دار الشباب ‘علال بن عبد الله’ بسوق السبت،حفل استلام المعدات والألبسة الرياضية الخاصة ب لعبة اليد، التي استفاد منها نادي “مجد شباب سوق السبت” في إطار ورش المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وقد ترأس أطوار هذا الحفل المتميز، كل من باشا مدينة سوق السبت ورئيس مجلسها الجماعي ،كما حضره أيضاً قائدي المقاطعة الثانية والباشوية و مدير دار الشباب،الى جانب حضور أعضاء المكتب المسير للنادي المستفيد واللاعبين المنتسبين له.

في البداية قدّم ممثل عن النادي شروحات مستفيضة للحضور الكريم، حول مسار الفريق ونتائجه للموسم الحالي {2019/2018} والتي بوأته الرتبة الأولى ضمن مجموعته لفئتي الكبار والفتيان،كما لم يفت ذات المتحدث،أن يتقدم بجزيل الشكر والامتنان لعامل صاحب الجلالة على إقليم الفقيه بن صالح،الذي لا يبخل على دعم مكونات الفريق مادياً ومعنوياً.

بدوره باشا المدينة نوًه في كلمة له بمجهودات المكتب المسير والطاقم التقني واللاعبين،مُهنئاً إيَّاهم على المستوى المُشرّف الذي ظهروا به و الذي تعكسه النتائج التي حصدها الفريق.

وفي كلمة له شكر رئيس المجلس الجماعي مكونات الفريق على مجهوداتهم، مشيراً الى أن جهوداً تُبدل على كافة المستويات،لإخراج مشروع القاعة المغطاة الى حيز الوجود مستقبلاً.

ليُختتم الحفل بجلسة شاي مع التقاط صور تذكارية،تُخلد لهذه المناسبة الرياضية،التي شهدت تسلم الفريق لمجموعة من اللوازم الرياضية،التي أدخلت الفرحة على قلوب منتسبي النادي وستكون لا محالة حافزاً لهم لتحقيق مزيداً من النتائج الإيجابية،التي ستُشرف المدينة والإقليم والجهة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة