عاجل ياربي سلامة والله يشافيهم… انقلاب سيارة للأمن الوطني ونقل عنصرين من الشرطة القضائية ببني ملال في حالة خطيرة للمستعجلات -التفاصيل-

هيئة التحرير22 مايو 2019
عاجل ياربي سلامة والله يشافيهم… انقلاب سيارة للأمن الوطني ونقل عنصرين من الشرطة القضائية ببني ملال في حالة خطيرة للمستعجلات -التفاصيل-

جمال مايس /رضوان العافية

 

ذكرت مصادر للجريدة أن حادثة سير خطيرة وقعت قبل قليل من مغرب اليوم الثلاثاء بطريق سوق السبت اقليم الفقيه بن صالح ، حيث أدى انقلاب سيارة تابعة للأمن الوطني كانت في مهمة خاصة إلى إصابة عنصرين من فرقة الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال بجروح خطيرة ، نقلا على إثرها على الفور إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، ولايزالان يخضعان للعلاجات الضرورية.

ووفق المصدر فقد حل بالمكان مسؤولون كبار بولاية أمن بني ملال على رأسهم والي الأمن ونائبه ورئيس الشرطة القضائية ورئيس المنطقة ورئيس الاستعلامات ، وذلك للوقوف على الحالة الصحية للمصابين ومواكبتهما وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهما .

هذا وتم فتح التحقيق لمعرفة ظروف وملابسات هذه الحادثة المؤلمة والتي تؤكد حجم التضحيات الجسام للعناصر الأمنية ومغامرتهم بحياتهم من أجل استثباب الأمن والامان.

تاكسي نيوز تتمنى للعناصر الامنية الشفاء العاجل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة