حصلة خايبة… الجدارمية شدو عصابة الفراقشية تايخونو لبهايم بموطور تريبورتور وهذه هي الخطة المحكمة لي شدوهم بها -تفاصيل حصرية-

هيئة التحرير25 مايو 2019
حصلة خايبة… الجدارمية شدو عصابة الفراقشية تايخونو لبهايم بموطور تريبورتور وهذه هي الخطة المحكمة لي شدوهم بها -تفاصيل حصرية-

صالح محسوني / صورة تعبيرية

 

فور توصلها بشكاية من أحد مربي الماشية بخصوص سرقة ست نعاج وخروفان في منطقة معزولة المسماة الحنزوزي جماعة أولاد يوسف قيادة أولاد سعيد الواد وذالك يوم 23/5/2019 انتقلت إلى عين المكان فرقة من رجال الدرك الملكي بقصبة تادلة وبحرفية و مهنية عالية وذكية تمكنت من ضبط وتتبع آثار عجلات دراجة نارية ثلاثية العجلات لمسافة ستة كيلومترات الى حدود جماعة أولاد عبد الله التابعة لدائرة لبرادية ، حيث نصبوا خطة محكمة مكنتهم من ضبط ثلاث مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 20 و 27 سنة فيما زال رابعهم في حالة فرار يعتبر الرأس المدبر و جميعهم ينحدرون من نواحي وادي زم إثنان منهم لهم سوابق عدلية.

هذا وقد خلفت هذه العملية النوعية المتمثلة في السرعة و الدقة للوصول إلى لصوص الماشية ( الفراقشية ) ارتياحا لدى مربي البهائم بالمنطقة مما جعلهم يطمئنون على ممتلكاتهم و ماشيتهم و يجددون تنويههم وتشجيعا تهم للدرك الملكي قصبة تادلة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة