تستاهل… مدير الأكاديمية يشجع المتفوقين و يستقبل التلميذة إيمان يامل الحاصلة على أعلى معدل بالجهة في امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2019 وقريبا حفل التميز للاحتفاء بجميع المتفوقين

هيئة التحرير29 يونيو 2019
تستاهل… مدير الأكاديمية يشجع المتفوقين و يستقبل التلميذة إيمان يامل الحاصلة على أعلى معدل بالجهة في امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2019 وقريبا حفل التميز للاحتفاء بجميع المتفوقين

تاكسي نيوز

افادت اكاديمية التربية والتكوين ببني ملال خنيفرة ان مدير الأكاديمية استقبل التلميذة إيمان يامل الحاصلة على أعلى معدل بالجهة في امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2019 يوم الجمعة 28 يونيو 2019 بمقر الأكاديمية، حيث سلمها شهادة اعتراف وتقدير، معربا عن سعادته بالنتائج المتميزة التي حققتها طيلة مشوارها الدراسي، كما هنأها وأسرتها على هذا التتويج المستحق.

وأكد على أنه سيتم الاحتفاء بالتلميذة إيمان يامل خلال حفل التميز للموسم الدراسي 2019-2018 المزمع تنظيمه قريبا.

وحضر حفل الاستقبال المنظم على شرف التلميذة إيمان يامل  المدير الإقليمي بخريبكة وبعض أفراد عائلتها، ورئيس مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري بالأكاديمية، ورئيسة المركز الجهوي للتوثيق والتنشيط والإنتاج التربوي.

يذكر أن التلميذة إيمان يامل  من ثانوية ابن عبدون التأهيلية بالمديرية الإقليمية بخريبكة – مسلك العلوم الفيزيائية – قد حصلت على أعلى معدل (19,15) بجهة بني ملال خنيفرة في امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2019، وحصلت على معدل 19,26 في الامتحان الموحد الوطني.

هذا ومن المنتظر ان تنظم الأكاديمية حفلا تحتفي فيه بجميع المتفوقين والمتفوقات الحاصلين على معدلات عالية بجميع مديريات التعليم بجهة بني ملال خنيفرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة