عاجل وهاهما حصلو… الدرك الملكي يعتقل أفراد عصابة اجرامية روعت المواطنين بالسرقة بالسكاكين وباستعمال دراجات نارية كبيرة-تفاصيل حصرية-

هيئة التحرير28 يوليو 2019
عاجل وهاهما حصلو… الدرك الملكي يعتقل أفراد عصابة اجرامية روعت المواطنين بالسرقة بالسكاكين وباستعمال دراجات نارية كبيرة-تفاصيل حصرية-

تاكسي نيوز // حميد الخلوقي -جمال.م

ذكرت مصادر مطلعة ل”تاكسي نيوز ” أن عناصر الدرك الملكي بحد البرادية اقليم الفقيه بن صالح ، تمكنوا ليلة السبت الأحد من وضع كمين محكم أسفر عن إلقاء القبض على اثنين ضمن العصابة الخطيرة المتخصصة في السرقة بواسطة الدراجات النارية من الحجم الكبير، وعثروا بحوزتهما على أسلحة بيضاء من الحجم الكبير كانوا يستعملونها في أنشطتهم الإجرامية.

وكان الجناة المشتبه فيهم يعترضون الضحايا ليلا بضواحي بني ملال والفقيه بن صالح والبرادية وسيدي عيسى ومناطق أخرى ، ويسلبونهم هواتفهم وأموالهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض ،ثم يلوذون بالفرار إلى وجهة مجهولة.

ومباشرة ،وبعدما علم عناصر الدرك الملكي بحد البرادية بهذه الأفعال الاجرامية ، كثفوا أبحاثهم وتحرياتهم ، وتمكنوا في ظرف وجيز من تحديد هوية اللصوص رغم ارتدائهم للخودة التي كانوا يخفون بها ملامحهم ،حيث تم اعتقال الرأس المدبر للعصابة وشريكه وهما يختبئان في مكان مظلم بجانب الطريق ، واقتادوهما الى مخفر الدرك ووضعوهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة.

هذا وشاع الخبر صباح اليوم بين ساكنة المنطقة ، وأشاد المواطنون ومعهم بعض الضحايا بالعملية التي قادها رجال الدرك الملكي ومكنت من اعتقال هؤلاء اللصوص الذين روعوا المنطقة، كما أكد أحد الضحايا في اتصاله بالجريدة انه تمكن رفقة ضحايا اخرين من التعرف على المشتبه فيهم وعلى الدراجات النارية المستعملة في السرقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة