الله يرحمها … طالبة مغربية قتلات راسها بإيطاليا بسبب “الحكرة” و تاكسي نيوز تروي تفاصيل حصرية -صور-

هيئة التحرير27 سبتمبر 2019
الله يرحمها … طالبة مغربية قتلات راسها بإيطاليا بسبب “الحكرة” و تاكسي نيوز تروي تفاصيل حصرية -صور-

تاكسي نيوز / مواكبة – عبد اللطيف الباز : إيطاليا

 

اهتزت مدينة مونسو مانو تيرمي بإيطاليا على وقع حادث مؤلم للغاية، حيت أقدمت شابة مغربية في عقدها الثاني من العمر على وضع حد لحياتها، لأسباب لاتزال مجهولة، والتي يحاول المحققون الأمنيون فك رموزها.

ووفقا للمعلومات حصرية والتي حصل عليها موقع تاكسي نيوز أن الشابة المغربية “ل. ب” فضلت ان تفارق الحياة انتحارا، بسبب التحريض على العنصرية التي تعرضت لها في الجامعة بالعاصمة الإيطالية روما.

ولتوديع جثمان الشابة، التي كانت الجوهرة الثمينة لوالديها من أصول مغربية ، تجمع حشد من الناس، بعد ظهر امس في ساحة الشهيرة “سان كارلو”، الواقعة في قلب مدينة “مونسومانو تيرمي” لأداء الشعائر الجنائزية على روح الفقيدة.

ووفقا لمصادرنا حضر مراسيم الجنازة الكثير من الشباب الذين حملوا بالونات بيضاء لإلقاء التحية الأخيرة على الطالبة المغربية، التي ترقد في ثابوت خشبي على وشك ترك إيطاليا للالتحاق بالمملكة المغربية.

و حضر مراسيم الجنازة ممثل عن الكنيسة وممثلين لإدارة بلدية المدينة وسياسيين. وحتى إدارة البلدية، التي تعرف الأسرة المغربية منذ إقامتها لعقود في المدينة، كانت حاضرة في زيارة خاصة ، تمثلت في شخص العمدة ” سيمونا دي كارو” والمستشارة “إلينا سينيمبرغي”.

من جهة أخرى وفي بادرة طيبة تقدم القنصل العام للمملكة المغربية بأحر التعازي الخالصة معربا لعائلة الشابة المغربية الصبر والسلوان ومشاركتهم الأسى والحزن في هدا المصاب الجلل، وقام بتبسيط جميع الإجراءات والمساعدات القانونية لإتمام مراسيم نقل الشابة ودفنها بمسقط رأسها بالمملكة المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة