“الحكرة” و”الإستغلال” تدفع عمال وعاملات الإنعاش الوطني من جميع مدن المغرب  للخروج في مسيرة حاشدة نحو البرلمان ونقابي ل”تاكسي نيوز” :” الصبر تقادا” 

هيئة التحرير26 أكتوبر 2019
“الحكرة” و”الإستغلال” تدفع عمال وعاملات الإنعاش الوطني من جميع مدن المغرب  للخروج في مسيرة حاشدة نحو البرلمان ونقابي ل”تاكسي نيوز” :” الصبر تقادا” 

جمال مايس 

 

قررت شغيلة الإنعاش المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل بالمغرب الخروج يوم السبت 30/11/2019  في مسيرة إحتجاجية نحو البرلمان بمدينة الرباط ، وذلك احتجاجا على ما اسمته التجاهل التام والتهميش المتعمد من طرف وزارة الداخلية حيال ملف عمال الإنعاش الوطني بالمغرب. واستنكارا للوضع الكارثي الذي تعيشه شغيلة الإنعاش لاسيما فيما يتعلق بالحقوق والاستغلال البشع للعمال والموظفين والحط من كرامتهم سواء فيما يتعلق بساعات العمل أو الرواتب الشهرية المتوقفة  و التعويضات الهزيلة والمنعدمة.

هذا وأعلنت النقابة الوطنية لعمال وعاملات الانعاش الوطني المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل عن تنظيم  مسيرة وطنية سمتها بمسيرة الصمود واختارت لها شعار :”سوا اليوم سوا غدا الحقوق ترجع ولابد” ، حيث من المتوقع أن يشارك في هذه المسيرة جميع العمال والعاملات الذين ضاقوا ذرعا من سياسة التسويف والمماطلة الممنهجة من طرف الوزارة الوصية اتجاه ملفهم المطلبي. يقول قيادي نقابي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة