عيش نهار تسمع لعجب!… اختفاء حافلة لنقل المسافرين من بني ملال وهكذا تم العثور عليها بجبال أيت اعتاب !!-تفاصيل حصرية+صورة-

هيئة التحرير27 يناير 2020
عيش نهار تسمع لعجب!… اختفاء حافلة لنقل المسافرين من بني ملال وهكذا تم العثور عليها بجبال أيت اعتاب !!-تفاصيل حصرية+صورة-

كريم المصلي

ذكرت مصادر مطلعة ل”تاكسي نيوز” ان حافلة لنقل المسافرين كانت مركونة ليلة السبت الماضي باحدى محطات الوقود ببني ملال ، فاختفت في ظروف غامضة ، حيث تبين أن مساعد سابق للسائق يعاني من مرض نفسي ،لم يجد وسيلة تنقله إلى ايت اعتاب ، فتوجه نحو الحافلة وقام بتشغيلها دون ان يثير الانتباه ، وتوجه بها من بني ملال إلى ايت اعتاب اقليم أزيلال ، لكنه تعرض لحادثة سير خطيرة بالجبال حين فقد السيطرة على المقود وزاغت به الى جانب الطريق ، وتعرضت لخسائر فادحة.

ويؤكد مصدر الجريدة ان الدرك الملكي انتقلوا إلى مكان الحادث وفتحوا التحقيق لمعرفة ظروف وملابسات ما وقع ، فيما خلف الخبر صدمة بين المهنيين في قطاع الحافلات ، لاسيما أن الفاعل كان يتميز بسلوكه الحسن وبأخلاقه الحميدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة