برافو ولاية أمن بني ملال… رغم حالة الطوارئ الصحية ، تجند دائم لمكافحة الجريمة وتفكيك عصابة للإتجار في المخدرات القوية والإطاحة بأحد الأباطرة بالجهة

هيئة التحرير24 مارس 2020
برافو ولاية أمن بني ملال… رغم حالة الطوارئ الصحية ، تجند دائم لمكافحة الجريمة وتفكيك عصابة للإتجار في المخدرات القوية والإطاحة بأحد الأباطرة بالجهة

تاكسي نيوز // خاص

 

لم تكن التدابير والإجراءات الوقائية التي انخرطت فيها ولاية أمن بني ملال بقوة للمشاركة ودعم الجهود الدءوبة في مكافحة انتشار وباء كورونا المستجد لتحد من عزيمتها وتجندها الدائم في التصدي لكل مظاهر الجريمة والجنوح، فقد ظلت عناصرها يقظة لحماية المواطنين وممتلكاتهم ممن قد تسول لهم أنفسهم استغلال الظرف للقيام ببعض الأفعال الإجرامية.

وفي هذا السياق فقد علمت الجريدة من مصادر جيدة الإطلاع أن يقظة فرقة مكافحة المخدرات بالشرطة القضائية ببني ملال مكنت نهاية الأسبوع الفارط من تفكيك شبكة إجرامية متكونة من أربعة أشخاص في مقتبل العمر، متخصصة في الإتجار وترويج المخدرات الصلبة.

وحسب ما استقته الجريدة بهذا الخصوص فإن عملية الإيقاف تمت بعد فترة من التتبع والمراقبة حيث داهمت عناصر الفرقة أفراد هذه العصابة بعدما كانوا على متن سيارة نفعية خاصة وحاول سائقها الفرار فتم تعقبها، وقد مكن التطويق الأمني الجيد للمدينة من إيقافها بأحد الحواجز الأمنية المنصبة على مشارفها لتنتهي بذلك مغامرة أفراد هذه العصابة.

وقد تم تقديمهم إلى العدالة بعد فترة وضعهم تخت الحراسة النظرية، كما تم حجز السيارة و” وضعها بالمحجز البلدي وتم أيضا حجز كمية مهمة من المخدرات ومبالغ مالية وهواتف كان أفراد هذه العصابة يستعملونها في الإتصال بزبنائهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة