البوليس ديال أزيلال ودمنات شدو عناصر إجرامية تنشط في ترويج المخدرات وحجزو كميات مهمة ودراجتين ناريتين 

البوليس ديال أزيلال ودمنات شدو عناصر إجرامية تنشط في ترويج المخدرات وحجزو كميات مهمة ودراجتين ناريتين 

تاكسي نيوز // أزيلال -صورة تعبيرية-

 

لم تكن مهام السهر على تطبيق إجراءات الحجر الصحي التي تقوم بها مصالح الشرطة بأزيلال ودمنات لتثنيها عن مواصلة جهودها الدؤوبة في محاربة الجريمة بكل عزم وصرامة، فرغم استمرار هذه الإجراءات والرفع من وثيرتها خصوصا بعد دخول حضر التجول الليلي حيز التنفيذ حفاظا من مصالح الأمن الوطني بالمدينتين على الصحة العامة للمواطنين، فقد علمت الجريدة من مصادر جيدة الإطلاع أن عناصر الشرطة القضائية بكل من أزيلال ودمنات ضربت بقوة خلال الأسبوع المنصرم وأطاحت بعناصر إجرامية تنشط في ترويج المخدرات.

ففي مدينة أزيلال استطاعت عناصر الشرطة القضائية الإطاحة بمروج خطير للمخدرات ضل متواريا عن الأنظار بعدما كان مبحوثا عنه من أجل ضلوعه في قضيا تتعلق بترويج هذه السموم بين شباب المدينة والمناطق القروية المجاورة لها، حيث مكنت يقظة عناصر الشرطة بعد تحريات وعمليات مراقبة وتتبع من رصده وهو يحاول تصريف كميات من المخدرات بأحد أحياء أزيلال لتباغته وتحاصره بشكل لم يجد معه من حل سوى الإستسلام لها وحجزت بحوته ما يفوق نصف كيلو غرام من المخدرات وهي كمية تبقى مهمة بالنظر إلى حجم مدينة أزيلال وإلى المحاربة الصرامة التي تشنها شرطة المدينة على المروجين والمستهلكين.

وفي نفس الإطار، فقد علمت الجريدة أن شرطة دمنات انتقلت إلى منطقة مولاي عبد القادر القروية المتواجدة على مشارف المدينة لتتمكن من تفكيك عصابة للإتجار في المخدرات وإيقاف متزعمها وهو شخص من ذوي السوابق القضائية في منتصف عقده الثالث، كما تمكنت في سياق هذه العملية من حجز كميات من المخدرات قدرتها مصادرنا بحوالي كيلوغرام من مخدر الشيرا بالإضافة لعشرات من الكيلوغرامات من مخدر الكيف وطابا ودراجتين ناريتين كان عناصر هذه الشبكة يستعملونها لترويج مخدراتهم بين المستهلكين.

كما علمت الجريدة من نفس المصادر أنه جرى تقديم الموقوفان أمام العدالة بالمحكمة الإبتدائية بأزيلال بعدما تم إخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية خلال فترة البحث معهما في المنسوب إليهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • متتبع
    متتبع منذ 4 سنوات

    الله اهديكم راه ماشي شرطة المدينة نتما غير الشرطة حتى كهمتونا عيقتو راه الدرك هو لدار الخدمة فدمنات وباز لكم

الاخبار العاجلة