هاواحد آخر حصل!… عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال تُطيح بأحد المُروجين ببني ملال وتحجز لديه كمية مهمة من المخدرات

هاواحد آخر حصل!… عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال تُطيح بأحد المُروجين ببني ملال وتحجز لديه كمية مهمة من المخدرات

تاكسي نيوز // حميد الخلوقي=صورة تعبيرية=

 

افادت مصادر مطلعة  ان عناصر فرقة مكافحة المخدرات التابعة للفرقة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال وباشراف من رئيسها ووالي الأمن، تمكنوا قبل آذان مغرب اليوم الجمعة باحد شوارع المدينة من توقيف أحد المشتبه فيهم في الاتجار بالمخدرات .

ويضيف المصدر ذاته ان عناصر الشرطة القضائية قاموا بشل حركة الموقوف ، وعثروا بعد تفتيشه على كمية مهمة من المخدرات فاقت الكيلوغرامين كان يعتزم بيعها وترويجها على شباب المنطقة.

ووفق ما علمته الجريدة فقد جرى نقل المشتبه فيه إلى ولاية الأمن ، ووضعوه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تُشرف عنه النيابة العامة المُختصة.

هذا وتعكس هذه العملية يقظة عناصر الأمن بولاية أمن بني ملال ، كما يأتي هذا التدخل موازاة مع تطبيقها الصارم لحالة الطوارئ التي تعرفها البلاد بسبب فيروس كورونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة