براافو عليهم… قائد مركز الدرك الملكي بالقصيبة وعناصره يواصلون حربهم على المروجين ويعتقلون مروجا ويحجزون دراجته النارية وكمية من المخدرات

هيئة التحرير8 يونيو 2020
براافو عليهم… قائد مركز الدرك الملكي بالقصيبة وعناصره يواصلون حربهم على المروجين ويعتقلون مروجا ويحجزون دراجته النارية وكمية من المخدرات

تاكسي نيوز // اغرم لعلام (صورة من الأرشيف)

 

استمراراً لسياسة القيادة الجهوية للدرك الملكي ببني ملال خنيفرة الرامية إلى تجفيف جميع منابع المخدرات ومحاربة المروجين، قامت اليوم عناصر الدرك الملكي بالقصيبة وتحت إشراف من قائد المركز بمباغتة أحد المروجين المعروف بمنطقة اغرم لعلام بسوابقه العدلية ، وشلوا حركته بينما كان فوق دراجته النارية وبحوزته كمية من مخدر “الشيرا” كان بصدد ترويجها على شباب المنطقة.

وحجزت عناصر الدرك الملكي بالقصيبة الدراجة النارية وكمية من هذه المخدرات ، فيما جرى اعتقال المروج ووضعوه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

هذا ولقيت هذه الحملة اشادة واسعة بين ساكنة اغرم لعلام على الخصوص وساكنة القصيبة على العموم ، ونوهوا بمجهودات قائد المركز وعناصره الذين شنوا اعتقالات واسعة في صفوف المروجين وحدوا من أنشطتهم الإجرامية التي كانت تقلق السكان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة