الوكالة الحضرية لبني ملال تُفعل خدمة الإستقبال عن بعد للتواصل مع المواطنين في قطاع البناء والتعمير

هيئة التحرير13 يونيو 2020
الوكالة الحضرية لبني ملال تُفعل خدمة الإستقبال عن بعد للتواصل مع المواطنين في قطاع البناء والتعمير

 بلاغ من الوكالة الحضرية ببني ملال توصل به الموقع هذا نصه:

 

سعيا منها لتعزيز عملية التواصل مع المواطنين والشركاء المؤسساتيين في قطاع التعمير والبناء، وانسجاما مع مخطط الإقلاع الذي تم إعداده من طرف الوزارة الوصية والذي يهدف إلى إنجاح فترة رفع الحجر الصحي واستئناف الأنشطة مع ضرورة الحفاظ على درجة عالية من اليقظة، عملت الوكالة الحضرية لبني ملال على تفعيل خدمة الاستقبال عن بعد(télé-accueil) باستعمال الوسائط الرقمية الحديثة عبر منصة تفاعلية https://www.aubm.ma/lnk/rdv.

وتندرج خدمة ‘’الاستقبال عن بعد’’  في إطار مواصلة تنزيل الاستراتيجية المتبعة من طرف المؤسسة والمتعلقة بنهج سياسة القرب الرقمي عبر ترسيخ ثقافة المعاملات الالكترونية وإرساء المرونة الإدارية اللازمة في عملية التأطير والحصول على المعلومة.
كما تشكل هذه الخدمة الجديدة، التي تم إطلاقها يوم الجمعة 12 يونيو2020 ، إضافة نوعية لقنوات التواصل التي توفرها الوكالة الحضرية حيث أنها تمكن المرتفق من أخد موعد قصد التواصل المباشر عبر تقنية المناظرة المرئية مع مسؤولي المؤسسة للحصول على المعلومات والإرشادات المرغوبة.

موقع الخدمة: https://www.aubm.ma/lnk/rdv
للمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال بخلية التواصل بالوكالة الحضرية لبني ملال:
06.66.62.05.74

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة