وزارة التعليم في ورطة!… إقبال كبير للآباء والأمهات ببني ملال لتسجيل أبنائهم في لائحة التعليم الحضوري رغم تصنيف المدينة مع المدن الموبوءة!

هيئة التحرير1 سبتمبر 2020
وزارة التعليم في ورطة!… إقبال كبير للآباء والأمهات ببني ملال لتسجيل أبنائهم في لائحة التعليم الحضوري رغم تصنيف المدينة مع المدن الموبوءة!

تاكسي نيوز /صورة تعبيرية من الأرشيف

 

عاين موقع “تاكسي نيوز” عدداً كبيراً من الاباء والأمهات حجُّوا بكثافة الى بعض المدارس بالمدينة، واختاروا التعليم الحضوري، حيث ملئوا الاستمارة التي اقتناها بعضهم من المكتبات أو المحلات المجاورة للمدرسة ، وسلموها للاطر الادارية والتربوية التي كانت تستقبلهم عبر وضع الاستمارات داخل ملفات مرقمة من المستوى الاول الى المستوى السادس ابتدائي.

ووجَّه عدد من الآباء لَوْمَهم لوزارة أمزازي بسبب ضيق المدة الزمنية لتسجيل ابنائهم ودعوها إلى الكشف عن مصير التلاميذ الذين تعذر عنهم التسجيل في الاَجال المحددة قبل 3 شتنبر ، هل سيتم تصنيفهم ضمن أفواج التعليم عن بعد!؟.

ورأى بعض الاباء والأمهات الذين تحدثوا مع الموقع ان الوزارة في ورطة حقيقية ببني ملال ، لاسيما وكما عاين الموقع أعدادا كبيرة منهم فضلوا التسجيل في صفوف اقسام التعليم الحضوري ، وهذا ما سيحرج ، ليس وزارة التعليم فحسب، بل سيُعقد عمل السلطات الولائية ببني ملال ، خصوصا وأن المدينة مُصَنَّفة ضمن المدن الموبوءة مع الدار البيضاء ومراكش، وهو الوضع المُعقد الذي سنرى كيف سيتعامل معه المسؤولون ؟!

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة