عاجل… والي الجهة يزور الملعب البلدي لبني ملال وفعاليات رياضية مستاءة من تعثر الأشغال و تطالبه باعطاء تعليماته لتسريعها ووضع الكراسي بالمدرجات!

هيئة التحرير12 نوفمبر 2020
عاجل… والي الجهة يزور الملعب البلدي لبني ملال وفعاليات رياضية مستاءة من تعثر الأشغال و تطالبه باعطاء تعليماته لتسريعها ووضع الكراسي بالمدرجات!

تاكسي نيوز

 

ذكرت مصادر لموقع تاكسي نيوز ان والي جهة بني ملال خنيفرة قام بزيارة إلى الملعب البلدي لمدينة بني ملال ، وذلك لتفقد الأشغال التي تشرف على الانتهاء ، وكذا لإعطاء ملاحظاته حول مدى مطابقة الأشغال لدفتر التحملات.

يشار ان الشارع الملالي وفعاليات رياضية مستاء جدا من تعثر الأشغال ، وكذا لبعض الهفوات التي تشوبها ، لاسيما عدم وضع الكراسي بالمدرجات ، وغياب الجانب الأمني بمداخل الملعب ، بالإضافة إلى كون الساكنة كانت تنتظر وضع الكراسي بمدرجات “الضس” ووضع العشب الطبيعي ، بدل العشب الإصطناعي الذي يتعرض للأعطاب ويتسبب في مشاكل خلال الايام التي تشهد حرارة مرتفعة والتي تتميز بها مدينة بني ملال.

وطالب الشارع الملالي ، بضرورة تدخل والي الجهة من أجل تسريع هذه الأشغال بغية استقبال الفريق للمقابلات بميادينه وكذا عودة الجماهير لمدرجات “الضس”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • المصطفى
    المصطفى منذ 4 سنوات

    على السيد الوالي على جهة بني ملال خنيفرة ان يزور كل ما هو متعتر من الأشغال في ربوع الجهة وبالأخص الطريق الثانوية الرابطة بين مولاي بوعزة و وادي زم دشنت من طرف وزير التجهيز وبدأت بها أشغال الحفر وخربت عن آخرها ولازالت تنتظر الإنجاز خلال التساقطات المطرية يعاني سكان المنطقة الويلات اللهم إني قد بلغت

الاخبار العاجلة